+A
A-

باربار يكسب البحرين بدوري اليد

كسبّ فريق باربار مواجهة نظيره البحرين بنتيجة (31/34) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد لحساب لمجموعة الأولى في افتتاح الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم البنفسج بفارق 3 أهداف (13/16)، وبذلك حقق باربار الفوز الثاني وأصبح رصيده (7 نقاط) والبحرين الذي تلقى الخسارة الثانية صار رصيده (5 نقاط).

عودة لمجريات المباراة، الشوط الأول كان متكافئ بينهما، والنتيجة متقاربة ومتقلبة بينهما إلى أن خطف باربار نتيجته في الدقائق الأخيرة مستغلاً أخطاء البحرين هجوميًا ودفاعيًا. البحرين عمد في تسجيل أهدافه عبر الدائرة لعبدالرحمن خالد ونجح في ذلك مراراً وتكرارًا والحصول على رميات الجزاء، فيما باربار عول على التصويبات البعيدة والمباغتة لجعفر عبدالقادر وأحمد المقابي مع تفعيل الأجنحة لفاضل المقابي وعلي محمد.

وبالشوط الثاني ضرب باربار بقوة منذ البداية بسواعد المقابي والاخوين محمود وجعفر عبدالقادر هجوميًا ومن خلفهم تألق الحارس عيسى خلف إلا أن البحرين حسن من وضعه بعد البداية السلبية، لينجح تدريجيًا بتقليص الفارق عبر أحمد محمد وخليل إبراهيم، إلا أن باربار عاد مجددًا لتوسيع الفارق لصالحه بتفعيل جعفر عباس بالدائرة وتصويبات جعفر عبدالقادر والمقابي وسرعة محمود والمقابي في الفاست ليحسم الأمور لصالحه رغم تقليص البحرين للفارق مرة أخرى.