+A
A-

النجمة يجتاز عقبة التضامن بصعوبة

تمكن فريق النجمة من اجتياز عقبة التضامن بصعوبة بعد التفوق عليه بنتيجة (27/30) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد لحساب المجموعة الأولى في الجولة الرابعة لدوري كبار اليد. 

وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة التعادل (16/16)، وبذلك حقق النجمة فوزه الثاني ليصبح رصيده (7 نقاط) فيما التضامن بهذه الخسارة صار رصيده نقطة واحدة.

عودة لمجريات المباراة، الشوط الأول شهد أفضلية نسبية لفريق التضامن الذي بسط سيطرته الفنية من خلال النصف الأول، حيث تألق بالحراسة والدفاع بالإضافة لهجومه المميز بالتسلسل واحداث الثغرات والتسجيل بالاختراق، فيما النجمة يُحسب له العودة القوية بعد البداية المهزوزة دفاعيًا وهجوميًا التي صاحبها البطاقة الحمراء للاعبه سعود عبدالرحمن، ليتمكن تدريجيًا برميات الجزاء والتصويبات البعيدة من تقليص الفارق مستغلًا أخطاء التضامن وإضاعته للكرات مع الايقافات التي طالته ليخرج بنتيجة التعادل.

وفي الشوط الثاني، تكافئ الأداء من خلال الدقائق العشرة الأولى، حيث واصل التضامن على نهجه الهجومي بالاختراق فيما دفاعه كان مفككًا وسهل العبور، والنجمة بدا أكثر سرعة وتركيز وتنوع بالهجوم بتسجيل الأهداف مع تحسن طفيف في الجانب الدفاعي، لينجح الأخير بصحوة الحارس محمد عبدالحسين في أخذ الأفضلية والتقدم بالنتيجة مع النصف الأخير والذي شهد البطاقة الحمراء لبلال بشام. التضامن سعى لتقليص الفارق إلا اصطدم بالاستعجال والتصويب غير المركز هجوميًا فيما النجمة أحسن التعامل مع الدقائق الأخيرة ليخرج منتصرًا من هذه الموقعة.

برز في التضامن أحمد عباس وحسن ميزرا وأحمد حسين ومحمد عيد، وفي النجمة كميل محفوظ وبلال بشام ومحمد حبيب وعلي عيد.