+A
A-

الاتحاد العربي للطائرة يعتمد الفالح رئيسا للجنة الإحتكام لبطولة الأندية

اعتمد الاتحاد العربي للكرة الطائرة لجنة الإحتكام لبطولة الأندية العربية التاسعة والثلاثون والتي من المقرر لها أن تقام من 18 لغاية 28 مارس المقبل بضيافة النادي الأهلي البحريني.

ويترأس لجنة الإحتكام التونسي فراس الفالح فيما تضم اللجنة كلا من أحمد عبدالديم من جمهورية مصر، يحيى البدواوي من دولة الإمارات العربية المتحدة، أحمد الجنابي من جمهورية العراق، إبراهيم النعمة من دولة قطر، عبدالمجيد جراد من جمهورية تونس، عبدالله العدوان من المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مقرر اللجنة من البلد المنظم.

ويشار إلى أن الأمانة العامة للإتحاد العربي قد استقبلت موافقة 12 ناديا يمثلون 7 دول عربية وذلك حتى الإسبوع الماضي، وهم كلا من الأهلي (المستضيف) وداركليب من البحرين، الأهلي والهلال من السعودية، خيبل والشعلة من اليمن، البيشمركة والبحري من العراق، السلام من سلطنة عمان، الكويت من الكويت، الأهلي وطرابلس من ليبيا.

ويتوقع أن يصل رئيس وأعضاء لجنة الإحتكام إلى مملكة البحرين وباقي الوفد العربية المشاركة بتاريخ 17 أو 18 مارس المقبل تمهيدا لبدء استئناف العمل الفني والإداري لأقوى بطولة ينظمها الاتحاد العربي للكرة الطائرة.