+A
A-

"أحمر السلة" يتعادل مع فلسطين وديًا

تعادل منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مع نظيره الفلسطيني بنتيجة (86/86) في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وباعتبار أن المواجهة ودية، فلم يشأ المنتخبان اللجوء للوقت الإضافي لتحديد هوية الفائز فيها. وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات الطرفين لخوض النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية التي ستحتضنها البحرين خلال الفترة من 18 حتى 22 فبراير الجاري، حيث سيخوض منتخبنا مباراتين ضمن مجموعته التي تضم (لبنان، العراق، الهند)، وذلك أمام لبنان يوم السبت 20 فبراير، ثم العراق يوم الاثنين 22 فبراير، فيما منتخب فلسطين سيخوض 4 مباريات أمام الأردن، كازاخستان، سيرلانكا، والأردن مجددًا.

ولن تؤثر المباراتين المتبقيتين لمنتخبنا على موقفه في التأهل، كونه سبق وأن حجز مقعده في نهائيات كأس آسيا بعدما ظفر بالمركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، خلف المتصدر المنتخب اللبناني.

وتضم قائمة مدرب منتخبنا الأميركي سام ومساعداه أيوب حاجي وأيمن حمزة كل من: محمد قربان، ميثم جميل، هشام سرحان، محمد حسين "كمبس"، أحمد سلمان، محمد أمير، حسن نوروز، أحمد نجف، محمد ناصر، محمد بوعلاي، محمد كويد، عبدالرحمن غالي، علي جابر، سي جيه.