+A
A-

STARZPLAY تقدم المحتوى المميز خلال فبراير

تقدم ستارزبلاي خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للمشتركين في شهر فبراير مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي والمسلسلات الحصرية والأفلام المميزة، علاوة على المسلسلات العربية والرسوم المتحركة.

ومع خيارات رائعة تناسب جميع أفراد العائلة، يمكنكم الاستمتاع بأوقات مميزة مع البقاء في المنزل.

وتجدون أدناه قائمة العروض التلفزيونية والأفلام التي تعرضها STARZPLAY هذا الشهر إلى جانب الإضافات الجديدة على محفظتها المتنامية من البرامج.

العروض التلفزيونية
هايتاون  - الموسم 1 (محتوى STARZ الأصلي)
يحكي قصة حياة امرأة تعيش في شبه جزيرة كيب كود الأمريكية التي تحفها أجواء من الكآبة عندما تجد نفسها تتأرجح بين جهودها للإقلاع عن إدمان الكحول والتحقيق في ملابسات جريمة قتل وقعت في ظروف غامضة. جاكي كوينونيس، عميلة خدمة مصايد الأسماك البحرية الوطنية، تعيش حياتها في حالة من الفوضى عندما تكتشف جثة على الشاطئ - ضحية أخرى لوباء المواد الأفيونية في كيب كود. وللتعامل مع الصدمة، تتخذ جاكي الخطوات الأولى لاستعادة توازنها - وتصبح مؤمنة بأن الأمر متروك لها لحل جريمة القتل.

أليكس رايدر – الموسم 1
مراهق مقيم في لندن الذي صادف أن تدرب في طفولته على عالم التجسس الخطير. وبعد وفاة عمه الغامضة، يبدأ أليكس بحثه عن إجابات ليقوده ذلك إلى عالم مظلم مليء بالأسرار. ويكتشف أن عمه لم يكن الرجل الذي عرفه، ويسير ألكيس نفسه على خطاه.

لوف لايف – الموسم 1
مسلسل الكوميديا الرومانسية يروي قصة داربي كارتر وهي فتاة في العشرينيات من عمرها، حيث تعمل في نيويورك وتعيش قصة رومانسية في المدينة، وغالباً ما تعاني من مخاوف معينة حول الشباب. نلتقي بداربي لأول مرة في عام 2012 كخريجة من جامعة نيويورك تعيش مع ثلاثة من زملائها في السكن: سارة صديقتها المفضلة والمندفعة، وصديق سارة البسيط جيم والصديق المقرب مالوري. وعلى مر السنين، يظهر لوف لايف كيف أن كل لقاءات داربي تجعلها أقرب للعثور على "ذاتها" - حتى لو لم تكن تعرف ذلك بعد

ذا سيستر – الموسم 1
يقع خطأ مصيري في فترة شبابه، وبعد نسيانه وإخفاءه طويلا، يعود ليطارد ناثان ويهدد بانهيار الحياة الرائعة التي بناها. وتنكشف معالم قصة الإثارة المشوقة عندما نلتقي بـناثان وعائلته الرائعة، الذين يعيشون حياة أشبه بالمثالية. إلا عندما يظهر أحد معارفه القدامى فجأة بأخبار صادمة، مما يضع حياة عائلة ناثان على المحك ويجبره على قضاء أسوأ ليلة في حياته. يبدأ عرض ذا سيستر في 25 فبراير.

العروض التلفزيونية المفضلة

رامي – الموسم 1
رامي حسان هو مصري أمريكي يعيش في حي نيوجيرسي مع عائلته، ويقوم برحلة للبحث عن هويته وذاته. حيث يقدم رامي منظوراً جديداً على الشاشة يكشف عن  التحديات التي يقع فيها بعض من الشباب الذين يعانون من اختلاف الثقافات، ما بين المجتمع المسلم الذي يعتقد أن الحياة اختبار أخلاقي وجيل الألفية الذي يعتقد أن الحياة ليس لها عواقب.

بافي ذا فامبير سلاير – المواسم من 1 حتى 7
تخوض بافي سمرز ابنة الستة عشر عاماً مغامرات عجيبة وغريبة، ورغم أنها تعيش حياة تشبه حياة المراهقات، إلا أنها تتمتع بقوة ومهارات تمكنها من تصيد مصاصي الدماء والشياطين والمخلوقات الشريرة مع أصدقائها.
 

مودرن فاميلي – المواسم من 1 حتى 11
في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة تشبه بصدقها وأسلوب حياتها الكثير من العائلات إذ يعيش أفرادها مواقفاً وأحداثاً يملأها الدفء تارة والمشاكسة تارة أخرى

بريزون بريك – المواسم من 1 حتى 5
يسعى رجل في ريعان شبابه إلى إثبات براءة شقيقه المدان وتحريره من حكم الإعدام واضعاً خطة مدروسة لتهريبه من السجن

أفلام عالم ديزني المفضلة
بيوتي آند ذا بيست
عودة قصة من الزمن القديم في فيلم للرسوم المتحركة من عالم ديزني وتحكي أحداث في رحلة مليئة بالسحر للجميلة والوحش.

بريڤ
تدور أحداث الفيلم في المرتفعات الجبلية الاسكتلندية، حيث نتعرف على الأميرة العنيدة ميريدا التي تفعل ما يحلو لها، وتتحدى قرار والديها بتزويجها من لورد محلي. وأثناء النقاشات والجدل، تتمنى ميريدا أمنية متهورة وتكون العواقب وخيمة. لابد أن تصلح ميريدا علاقتها بأسرتها... وباللوردات لإعادة الأمور إلى نصابها وإنقاذ والدتها

علاء الدين
فيلم موسيقي وخيالي من ديزني، قصة تدور حول الشاب علاء الدين وصديقه القرد في مدينة يكثر فيها الفقر، خلال محاولته لنيل حب الأميرة ياسمين.

مسلسلات الرسوم المتحركة المفضلة
ناروتو المواسم من 1 حتى 5
يواجه الشاب المراهق الحاذق ناروتو الكثير من العقبات سعياً وراء تلقي التقدير ممن حوله وتحقيق حلمه بأن يصبح قائد القرية والنينجا الأقوى فيها. ولكن عندما يسرق لفيفة الختم القديمة، فإنه يطلق العنان لقوة فريدة من نوعها ونادراً ما تُرى في صبي يبلغ من العمر 12 عاماً.

ناروتو شيبودن – المواسم من 1 حتى 23
في قرية مخفية بين ورق الأشجار، يرتقي فريق كونوهامارو ويبدأ بمهمات المستوى D تحت قيادة إبيزو. وتذكر شكوى كونوهامارو المستمرة إيروكا والآخرين بناروتو مرة أخرى. بعد ذلك، يمر شخص عبر البوابات، وهو ناروتو، والذي عاد من رحلة تدريبية طويلة مع جيرايا.

المسلسلات العربية
خمسة ونص
بعد فترة وجيزة من وقوع طبيبة ذي مال وجمال في حب سياسي حقود ومتسلط، تنطفئ شمعة الحب عندما تجد نفسها منغمسة في لعبة سياسية وصراع من أجل السلطة.

سمرا
قصة فتاة غجرية حسناء تعيش حياتها مهمشة وترقص الألم في شوارع وساحات المدينة إلى أن يجمعها القدر بطبيب يقع في حبها.

الأفلام المتميزة
ذا لاست كاسل
تنتهي مهنة الجنرال إروين، وهو عسكري مخضرم، بالخزي عندما يواجه محاكمة عسكرية تقرر إرساله إلى ذا كاسل، وهو سجن عسكري شديد الحراسة. سرعان ما يواجه إروين المأمور الاستبدادي للسجن، الكولونيل وينتر، الذي يقود السجن بالحديد والنار، حتى أنه يقتل السجناء عندما يرى ذلك ضرورياً. يحشد إروين زملائه المدانين من أفراد الجيش ويقودهم في ثورة ضد وينتر، وهو عمل يكون السجان مستعداً لصده بوسائل عنيفة.


وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والأعمال الحصرية.

وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل.