العدد 4510
الخميس 18 فبراير 2021
banner
رجال البحرين الأوفياء
الخميس 18 فبراير 2021

ظروف كثيرة مرت على هذه البلاد في العقدين الأخيرين، تقلبات وتحديات وتدخلات ومطبات وخيانة وعمالة وغيرها الكثير والكثير جداً، لكنها وفي المجمل مجرد تحصيل حاصل وغثاء، وزبد بحر، حيث خرجت منها البحرين أقوى من ذي قبل، بفضل من الله عز وجل، وبـ “رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه”، هؤلاء الرجال الذين تحركهم الفطرة والحمية ومحبة القيادة والبلد والناس، هم حجر الزاوية حين تدلهم الخطوب والأزمات، وحين يتكالب الخصوم والحاقدون وبائعو الذمم على الوطن، كل بمصالحه ونواياه وأهدافه وأعرافه الرثة والبالية.

فتحية لرجال الوطن الأوفياء، من لا ينتظرون مقابلاً ولا إطراء ولا شكرا ولا عرفانا على تضحياتهم وفدائهم وولائهم، وبهم البحرين تنمو وتزدهر، وإلى فجر جديد.

 

التكالب المسموم الذي تقوده بعض المنظمات الحقوقية المعلبة والمسيسة، ضد البحرين ومؤسساتها الحقوقية والرسمية، يتطلب في المقابل جدار صد حقوقيا أهليا ووطنيا، يعمل بشكل منظم، ويعبر عن تطلعات البلد والمواطن وحقيقة ما يحدث على هذه الأرض من تنمية وبناء للإنسان البحريني، و”يفركش” في المقابل كل محاولات التأليب وتلويث الحقائق، وإظهار الوطن بغير حقيقته.

ما يحدث الآن، من تزايد ملحوظ بوتيرة الاستهداف هذه، خصوصاً من بعض العواصم الأوروبية ومن الضاحية الجنوبية، ليؤكد أن القادم أعظم وأكبر وأدمى، وأن المخطط الذي بدأته قوى الاستعمار قبل عشر سنوات في البحرين والمنطقة ككل، عاد ليطفو إلى السطح من جديد.

 

يحتاج الناخبون في الفترة الراهنة لرصد المكاتب الخدمية لنواب مناطقهم، والنظر في مدى فاعليتها، ومسعى القائمين عليها لخدمتهم والنظر بطلباتهم، كبوصلة مسار تحدد كفاءة النائب من عدمها.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية