+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين: شواغر بمستشفيات وصيدليات.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين. 

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

إدارية

وتضمنت وظائف شاغرة إدارية بمستشفيات وعيادات ومراكز طبية متخصصة وصيدليات وشركات خدمات طبية وصيدلانية، الآتي: مدير عمليات النقل في المستشفى الملكي للنساء والأطفال، مدير بمستشفى السلام التخصصي، مدير بصيدلية جعفر، أمين صندوق بصيدلية البحرين ومتجرها العمومي، محاسب بمركز كيمزهيلث الطبي، موظف تنفيذي بمركز كيمزهيلث الطبي، استشاري الموارد البشرية بشركة عيادات أكاديمية الحقيل الطبي التخصصي، منسق إداري بمختبر العالمي للأسنان.

أطباء

كما تضمنت وظائف شاغرة في البحرين لأطباء، الآتي: طبيب استشاري بمستشفى الشرق الأوسط، طبيب استشاري في المستشفى الألماني التخصصي، طبيب اختصاصي بمستشفى رويال البحرين، طبيب اختصاصي بالأمراض الجلدية بمركز بيلاروما الطبي، طبيب اختصاصي بمستشفى الأمل، طبيب بمركز كوسميديكا لليزر، طبيب أسنان عام بشركة عيادات أكاديمية الحقيل الطبي التخصصي، طبيب أسنان اختصاصي بمركز زان للأسنان.

وكذلك تضمت وظائف البحرين، الآتي: ممرض عام بشركة مستشفى الهلال، ممرض عام بمركز الهلال التخصصي الطبي في سلماباد، ممرض عام بشركة مستشفى ابن النفيس، ممرض عام بمستشفى رويال البحرين، ممرض عام بمستشفى البحرين التخصصي، ممرض عام بمركز شفاء دار كليب الطبي.

متنوعة

وأيضًا تضمنت وظائف البحرين، الآتي: اختصاصي بمركز الدكتور عبدالله كمال الطبي، صيدلي بصيدلية أسماء، مندوب مبيعات بصيدلية بوابة اللوزي، بائع بصيدلية ياسين، كاتب طابعة بشركة شفاء الجزيرة الطبية، تكنولوجي طبي بمركز أستر البحرين الطبي، بائع بشركة إلاج للخدمات الطبية، مساعد مكتب بمركز الهلال التخصصي الطبي في سلماباد، فني سجلات طبية بمستشفى السلام التخصصي، فني قائد أو مساعد (صيانة أجهزة ميكانيكية) في شركة الخدمات الطبية والصيدلانية المحدودة، مندوب مبيعات بشركة حديدي للتجارة العامة ومستلزمات الطبية، بائع بمركز الأدوية الشعبية، مندوب مبيعات بمركز دكتور نيوترشن، مبرمج حاسب إلكتروني بمختبر السلوم للأسنان، بائع بشركة جي بي أس العالمية للأسنان، عامل في ئيليا للأسنان.

يشار إلى أن تلفزيون البحرين يعرض في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأربعاء على الهواء مباشرة مؤتمرًا صحفيًا مهمًا للفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (COVID-19).