+A
A-

مشاركة 22 ناديا بالبطولة العربية للطائرة

مع إغلاق باب التسجيل يوم أمس 18 فبراير للمشاركة بالنسخة الـ 39 من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة التي تحتضنها مملكة البحرين من 18 لغاية 28 مارس المقبل تسلم الاتحاد العربي مشاركة 22 ناديا يمثلون 13 دولة.

ولغاية الساعة الثالثة والنصف من عصر أمس الخميس حصل الاتحاد العربي على مشاركة 22 ناديا وهم الأهلي وداركليب من مملكة البحرين، البيشمركة والبحري من جمهورية العراق، الهلال والأهلي من المملكة العربية السعودية، خيبل والشعلة من جمهورية اليمن، السلام والكامل والوافي من سلطنة عمان، طرابلس والسويحلي من ليبيا، العربي والأهلي من دولة قطر، سبيد بول وتنورين من جمهورية لبنان، الكويت من دولة الكويت، شباب الأهلي من دولة الإمارات العربية المتحدة، الوحدة من جمهورية سوريا، الترجي والصفاقسي من جمهورية تونس، وداد أمل تلمسان من جمهورية الجزائر.

الاتحاد العربي حدد 18 فبراير الموعد النهائي لتسلم طلبات المشاركة مما يعني أن المجال سيكون مفتوح حتى نهاية يوم 18 (أمس) لتلقي المزيد من الطلبات رغم أنه من المتوقع أن يتوقف العدد عند 22 ناديا أو ربما مشاركة أندية مصرية.

يذكر أن النسخة الثامنة والثلاثين من بطولة الأندية العربية أقيمت بشهر فبراير الماضي 2020 في جمهورية مصر العربية وفاز بلقبها الأهلي المصري بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة وذهب المركز الثاني لصالح الأخير، فيما خطف الأهلي البحريني المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد فوزه على كاظمة الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ولم تقام البطولة العام الماضي 2021 بسبب تفشي جائحة كورونا " كوفيد – 19" وتأثر حركة السفر والطيران والتنقل بين الدول وحفاظا على سلامة الرياضيين من الإصابة بالفايروس.