+A
A-

نيسان تطرح "إكس-تيرا" الجديدة كلياً

أعلنت شركة نيسان عن طرحها سيارة "إكس-تيرا 2021" الجديدة كلياً في صالات العرض التابعة لها في المنطقة، في إطار خطتها لتعزيز محفظتها المتنوعة من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

ويشكل الطراز الجديد إضافة نوعية إلى مجموعة سيارات نيسان في منطقة الشرق الأوسط، في ظل مواصلة الشركة اليابانية متعددة الجنسيات عملها على تعزيز حصتها المتنامية ضمن سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وكبيرة الحجم، حيث تسعى نيسان إلى المضي قدماً في مسيرة التحول Nissan Next، التي بدأتها في وقت سابق عبر إطلاق "نيسان أريا" في الأسواق العالمية، والكشف عن طراز " Nissan Z Proto" الجديدة في سبتمبر الماضي.

وترتكز سيارة "نيسان إكس-تيرا" على خبرة العلامة التجارية الممتدة على مدار 70 عاماً في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مما يجعلها سيارة مثالية للتنقلات اليومية ومغامرات الهواء الطلق.

كما يأتي الطراز الجديد مزوداً بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات، ليوفر تجربة دفع رباعي قوية مع مزايا تشمل كمانع الانزلاق والترس التفاضلي محدود الانزلاق والنظام الإلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي. وإضافة إلى تصميمها الجريء وهندستها المتطورة واحتوائها على مجموعة تقنيات التنقل الذكي المتطورة من نيسان، توفر "إكس-تيرا2021 " قوة دفع لافتة تعزز تجربة القيادة الاستثنائية وتمنح السائق ثقة كافية لخوض المغامرات بأمان وسلامة.​