+A
A-

التسهيلات للسيارات تطرح مركبتها الجديدة POER

أطلقت علامة Great Wall Motor الرائدة سيارتها الجديدة كلياً POER وذلك لأول مرة في مملكة البحرين عبر حفل التدشين الرسمي الذي أقيم عبر الفضاء الألكتروني.

قامت شركة Great Wall Motor  بابتكار لغة تصميمية حديثة لدى تطويرها لمركبة باور الجديدة وهي "الديناميكية والمتانة"، حيث يُعبِّر الجيل الأول من المركبة عن الصلابة والرحابة، وذلك من خلال الاعتماد على المحاور المرتفعة للهيكل، إضافة إلى رفارف أقواس الإطارات البارزة والمِصَدّ الأمامي بشكله الهندسي رباعي الأضلاع.

تأتي سيارة باور الجديدة كلياً مزودة بمحرك 2.0 تيربو بعزم دوران يصل الى 360 نيوتن متر وبناقل حركة اوتوماتيكي من عملاق الصناعة الألمانية ZF من ثمان سرعات بنظام الدفع الرباعي.

ويمتاز الجزء العلوي من الشبك الأمامي العريض والمنحني بإطاره المطلي بطبقة سميكة من الكروم، والتي تمتد لتحيط بالمصابيح الأمامية ال LED الأنيقة ذات التصميم الجريء ، بينما يضفي المصَدّ الأمامي البارز إيحاء بالعمق. ومن ناحية أخرى ، تعكس التفاصيل المتقنة انطباعاً بالرقي والحداثة، مثل مجموعة المصابيح الأمامية الكريستالية المدمجة في المصَد الأمامي، والخطوط التي تحدد ملامح السقف بتفاصيله وجوانبه ، إضافة إلى مجموعة المصابيح الخلفية الأنيقة بتصميمها الرفيع وزخارف لوحة أرقام المركبة اللذان ينسجمان مع الجزء الخلفي من الهيكل بانسيابيةٍ تامة.

كما وتزخر المقصورة الداخلية الرحبة بالعديد من مزايا الراحة الفائقة، والتي تتجلى في تحقيق تجربة قيادة استثنائية، كما تعكس متانة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، في حين تقترن بأناقة مركبات السيدان الفاخرة. وتم تزويد جميع أنحاء المقصورة الداخلية بإضاءةٍ بيضاء أنيقة مريحة للعينين، مما يضفي على المقصورة جواً من الدفء لتمنح الركاب تجربة فريدة. ويحافظ نظام تكييف الهواء على درجة حرارة مناسبة للمقصورة، وفتحة سقف مميزة مع نظام الدخول الذكي للسيارة.

وتتضمن اللمسات المبتكرة شاشة متعددة الوسائط قياس 9 بوصات تعمل باللمس ، والتي تتيح سهولة تشغيل كلاً من النظام الصوتي ونظام ال Apple CarPlay  ونظام الدخول والتشغيل الذكي، فضلاً عن المفتاح الإلكتروني لتفعيل نظام الدفع الرباعي و4 كاميرات للرؤية المحيطية للسيارة ونظام التحذير من الخروج من المسار ومثبت السرعة  التفاعلي الذكي وزر التشغيل "البصمة" ونظام الركن الألكتروني. وفيما يتعلق بالمقاعد، فهي من تصنيع شركة نابا الشركة الرائدة في معالجة الجلد الطبيعي فائق الجودة، مما يعزز الشعور بالجودة العالية للمواد المتوفرة للمقاعد الفاخرة من الجلد الطبيعي.

وجددت شركة التسهيلات للسيارات دعوتها لعملائها الكرام لزيارة معرضها الكائن في منطقة العكر بالقرب من جامعة العلوم التطبيقية للتعرف عن قرب على أحدث طرازاتها او عن طريق الإتصال على 17734040. ​