+A
A-

النفيعي يدين تدخلات الكونغرس بالشأن السعودي ويقول: القيادة الحكيمة والقوية للأمير محمد بن سلمان هو حجر الزاوية مما يحدث

شجب عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي ما جاء في بيان الكونغرس الأمريكي ضد سيادة المملكة العربية السعودية، موضحا بأن مكانة الدولة السعودية في العالمين العربي الإسلامي لا يمكن التشكيك بها، ولا بقيد شعره.
ولفت بأن القيادة الحكيمة والقوية للأمير محمد بن سلمان ومحاربته للفساد واهتمامه بتمكين المواطن السعودي، وبدفع المملكة لان تكون في صدارة الأمم المتحضرة والمزدهرة هو حجر الزاوية مما يحدث.
وأوضح النفيعي في بيان له بأن على الإدارة الأمريكية الجديدة ان توقف محاولات الابتزاز المكشوفة للسعودية عبر استخدام ورقة مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي للتلويح بها بين اللحين والآخر.
وبين بأن الأجهزة السعودية المختصة سواء الأمنية أو القضائية قامت بإجراءتها اللازمة لهذا الأمر، وسط ترحيب شعبي ودولي، أوله من عائلة القتيل نفسه، وهو ما يتعمد البعض تجاهله بالفعل.
ولفت النفيعي بأن هذه التدخلات الفجة والتي تستهدف الاستقرار للسعودية وتحاول أن تقوض من مكانة المملكة في العالم، لن تؤتي ثمارها في ظل التلاحم الخليجي والعربي والمكانة الطولى للسعودية في العالم كله.
ودعا النفيعي مجلس النواب لإصدار بيان شجب تجاه هذه التدخلات المؤثمة، مؤكدا بأن المملكة العربية السعودية خط أحمر لا يقبل أحد المساس به.