+A
A-

تعديلات كبيرة على ميني طراز 2022

كشفت شركة ميني MINI عن التعديلات الجديدة التي أدخلتها على طراز كوبر 2022، والتي تظهر نسخة هاتشباك بثلاثة أبواب وأخرى بخمسة أبواب، بالإضافة إلى النسخة المكشوفة المحدثة. ومن المقرر إطلاقها جميعاً في أوروبا في مارس المقبل، وفقاً لموقع Carscoops.

يحتوي الطراز المحدّث على واجهة أمامية جديدة بالكامل مع شبكة معدلة، ويتميز أيضاً بمصابيح LED أمامية جديدة وشبكة محيطية أكبر،، ومصد أمامي معدل مع مآخذ هواء مثلثة. وبالعودة إلى الخلف، تتمتع السيارات بمحيط جديد لقوس العجلات وأشرطة جانبية أعيد تصميمها، بالإضافة إلى المصدّ المعدّل بشكل بسيط ومصابيح خلفية قياسية جديدة.

تتميز السيارات بالعديد من الخيارات الجديدة بما في ذلك سقف متعدد الألوان، بعدما أوقفت ميني خدمة التخصيص الخاصة بها مؤخراً. كما وفرت خيارات متنوعة من درجات اللون الأصفر والأزرق والرمادي، وذلك إلى جانب 5 تصاميم جديدة للعجلات.

وعند الانتقال للمقصورة الداخلية، سنجد هناك لمسات جديدة في تنجيد المقاعد والعديد من الزخارف الجديدة، وتشمل المزايا الأخرى مجموعة المفاتيح المعدلة، وعجلة قيادة جديدة من الجلد مع تدفئة اختيارية، وحلقة إضاءة LED محفورة بالليزر، كما يوجد نظام المعلومات والترفيه مقاس 8.8 بوصة.