+A
A-

علي بن محمد يترأس الاجتماع الرابع لاتحاد الطائرة

ترأس سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الاجتماع الرابع لمجلس إدارة الاتحاد والذي عقد الثلاثاء الماضي بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد.

في بداية الاجتماع رحب الشيخ علي بن محمد آل خليفة بجميع الأعضاء وشكرهم على جهودهم وعطائهم خلال الفترة الماضية متمنيا لهم مواصلة العطاء لإنهاء الموسم الرياضي الحالي بأفضل صورة.

وتضمن جدول الأعمال الإطلاع على محضر الاجتماع السابق رقم (3) وتم اعتماده دون إجراء أية تعديلات عليه.

بعد ذلك قدم نائب رئيس الاتحاد السيد جهاد خلفان شرحا مفصلا عن مرئيات لجنة تطوير المسابقات المحلية وقدم لمحة عامة عن نظام دوري الدمج الذي سيضم جميع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد بناء على رؤية أعضاء اللجنة وتحدث عن أهم مميزات النظام الجديد، وتقرر فيما بعد دراسة تطوير المسابقات بصورة مستفيضة في اجتماع خاص لاتخاذ القرار المناسب، وتم توجيه اعضاء مجلس الإدارة للإطلاع على الدراسة وتسجيل الملاحظات والمقترحات حولها لمناقشتها في الاجتماع القادم.

واستعرض رؤساء اللجان تقاريرهم الخاصة، حيث قدم عبدالرضا عاشوري تقرير لجنة المسابقات مؤكدا قرب انتهاء الموسم بنجاح في ظل تعاون الجميع وتكاتفهم خلال الفترة الماضية، فيما استعرض صلاح جناحي رئيس لجنة المنتخبات تقرير اللجنة وقدم احتياجات اللجنة، تبعه تقرير اللجنة النسائية الذي قدمه علي السيد وتم خلاله اعتماد انطلاق دوري السيدات بمشاركة ستة فرق.

وفي بند ما يستجد من أعمال قدم سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من استعداد من أجل استضافة مملكة البحرين لبطولة الأندية العربية الـ 39 معربا عن شكره وتقديره للنادي الأهلي الذي رحب وسعي من أجل الاستضافة متمنيا زوال الظروف التي أدت إلى التأجيل والمتمثلة في تفشي جائحة كورونا " كوفيد – 19" لاستضافة البطولة مستقبلا.

واستعرض عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس الشواطيء عبدالجليل فتيل نتائج الاستبيان الذي أجراه لتقييم عمل الاتحاد وتقرر رفع مذكرة بنتائج الاستبيان لرفعها إلى أمانة السر لإرسالها إلى الأندية.