+A
A-

الاتفاق يعزز حظوظه بالتأهل لمربع الكبار

اجتاز فريق الاتفاق نظيره التضامن بشق الأنفس وبآخر ثانتين حينما حقق هدف الفوز (30/31) في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة التعادل (13/13)، وبذلك أصبح رصيد الاتفاق بانتصاره الثاني (7 نقاط) وعزز حظوظه في التأهل للمربع مع تبقي مباراة حاسمة له أمام النجمة يوم الأحد المقبل، فيما التضامن الذي أنهى مبارياته بتلقيه الخسارة الثالثة، صار رصيده (6 نقاط).

وجاء الشوط الأول متكافئًا في المستوى مع أفضلية نسبية للاتفاق من حيث الحراسة والجوانب الدفاعية في بعض الفترات، والقوة الهجومية بالتصويب المباغت والاختراق ليتقدم (8/12)، إلا أن التضامن وبشكل تدريجي كان في ملاحقة مباشرة ونجح في تقليص الفارق مرارًا وتكرارًا إلى أن عادل النتيجة (13/13) بفضل صحوة حارسه وهجومه بالاختراق ورميات الجزاء.

وبالشوط الثاني، خطف فريق التضامن الأنظار من خلال النصف الاول بحراسته المتميزة لمحمود حيدر ودفاعه المحكم وهجومه السريع والحصول على رميات الجزاء ليتقدم (16/22)، إلا أن الاتفاق استغل النقص العددي في التضامن ونجح في دقائق بسيطة من التقليص (22/19). ازدادت الإثارة والندية مع النصف الثاني والأخطاء والايقافات حاضرة بينهما مع تقدم التضامن مجددًا (23/26) ليعود الاتفاق مجددًا بفضل الحراسة وصحوة هجومه بتعديل النتيجة (28/28) ثم (30/30) ويظفر بالفوز بآخر ثانيتين وسط مطالبة التضامن بوجود خطأ لصالحهم.

برز في الاتفاق فيصل محمد بإحرازه (12 هدف) وفي التضامن أحمد حسين (11 هدف) وأحمد عباس (9 أهداف).

 

ترتيب الفرق 

1- باربار  10 نقاط (تأهل)

2- النجمة 7 نقاط (مباراة مع الاتفاق)

3- الاتفاق 7 نقاط (مباراة مع النجمة)

4- التضامن 6 نقاط 

5- البحرين 6 نقاط