+A
A-

بتلكو تضيف مركز للتقنية الحديثة في فرع سيتي سنتر

صرح مدير عام قطاع المستهلكين بشركة بتلكو ميثم عبد الله بأن الشركة تسعى الى مواكبة كبرى المتاجر الرقمية في العالم ومن أجل ذلك افتتحت بتلكو مركز للتقنية الحديثة في فرعها الكائن في مجمع السيتي من أجل مزيد من التفاعل مع زبائن الشركة .

وأضاف ميثم :" وفرنا في هذا الفرع أجهزة الموبايل بأنواعها المختلفة وخيارات متنوعة من وأجهزة الراوتر بالإضافة إلى اكسسوارات الموبايل والأجهزة المنزل الذكية مثل CCTV البلاي ستيشن بحيث يتوفر للعميل كل الاحتياجات العصرية بالإضافة الى خدمات الاتصال المعتادة.

واوضح قائلاً: "قمنا بإضافة زاوية جديدة لعالم التكنولوجيا واطلقنا عليها ( مركز للتقنية الحديثة ) في هذا فرع سيتي سنتر  وسنقوم بعرض جميع الخدمات المستقبلية سواء التي نقوم بالعمل على توفيرها بالقريب العاجل وحين توافرها عالميًا. من خلال هذه الزاوية، نحرص على خلق بيئة تفاعلية مع الزبائن وتوفر القنوات المناسبة لاستقبال اراءهم  وافكارهم بمنتجاتنا وخدماتنا. والتفاعل مع هذه المقترحات من خلال فريق مدرب من موظفي الشركة ".



واختتم حديثه بالتأكيد على أن شركة بتلكو تجاوبت مع احتياجات الزبائن المتغيرة بسبب جائحة كوفيد -19، كما حرصنا على التركيز على خدمات الانترنت والبيانات وعلى تحديث القنوات الرقمية لتمكين الزبائن من الحصول على أفضل الخدمات واتمام مهامهم الاساسية عن بُعد بسهولة ويسر.