+A
A-

شاهدت لكم: أفضل إنتاجات الثمانينات والتسعينات في نتفلكس

تعرض منصة الأفلام الجديدة من إنتاجها ومن الإنتاجات الحديثة بجميع اللغات، إلى جانب ذلك يلاحظ المشتركون وجود عدد من الأفلام القديمة الممتازة والجديرة بالمشاهدة:

THE NET

فيلم جريمة رائع من إنتاج العام 1995 فيه تبدأ الأحداث عندما يرسل دايل هيثمان صديق مبرمجة الكمبيوترات أنجيلا بينيت التي تؤدي دورها النجمة ”ساندرا بولوك" قرصا صلبا سريا ويخبرها بعزمه السفر لمقابلتها، وأثناء سفره تتحطم طائرة دايل وتذهب أنجيلا بالملف لإجازتها بالمكسيك، وهناك تتعرض لمحاولة سطو تنجو منها يصعوبة، وأثناء هروبها تتعرض لحادثة تعرضها لغيبوبة قصيرة، وسرعان ما تنقلب حياة انجيلا في مؤامرة بعيدة المدى تؤدي إلى محو هويتها! هل لذلك علاقة بالقرص الغامض الذي حصلت عليه؟ وتثار شكوكها عندما تغرز من قبل شخص غريب "جيريمي نورثام“ عازم على العثور على القرص نفسه، أثناء رحلة المكسيك، ترجع إلى الولايات المتحدة بعد أن تحصل على جواز سفر جديد من سفارة الولايات المتحدة في المكسيك مع اسم خاطئ ”روث ماركس“ التي تكتشف أن لديها ماضيا مزعجا وسجلا سلبيا من الشرطة.

الفيلم الذي يحقق النجاحات اليوم عبر منصة نتفلكس في البحرين من اخراج: إروين وينكلر، ومن تمثيل كل من: ديان بيكر، وراي ماكينون، وكين هوارد، ودينيس ميلر، وجيريمي نورثام  ل، وسكوت كالدويل. 

GHOST SHIP

في منطقة نائية من بحر ”بيرنج“، يكتشف طاقم إنقاذ يطلقون على أنفسهم ”المحارب القطبي“ وهذه المجموعة امتهنت إنقاذ السفن الغارقة أو المعطوبة مقابل نسبة مما تحمله السفن، القارب بقايا سفينة ضخمة يعتقد أنها فقدت لأكثر من 40 عاما، ولكن بمجرد دخول الطاقم إلى هذه السفينة المخيفة، يكتشف الفريق أن السفينة المتهالكه ليست مهجورة كما هو واضح للعيان، بل إنه موطن لشيء أكثر فتكا ومفزعا من أي شيء واجهته هذا الفريق في كل سنواتهم في البحر! فهي ضالة منذ أربعين عاما، وقد سكنتها الشياطين فترة طويلة.

الفيلم الأسترالي من العام 2002 وهو من إخراج المبدع ستيف بيك، وتمثيل كل من: غابرييل بيرن، ورون إلدارد، وجوليانا مارجوليس، وديسموند هارينجتون، وإيزاه واشنطن، الفيلم جيد ويستطيع أن يشاهده الكبار فقط، وهو متاح حاليا في المنصة.

Cobra 

يتفاجأ الملازم ماريون "كوبرا" كوبريتي الذي يقدمه النجم ”سلفستر ستالون“، ضابط شرطة لوس أنجلوس، أنه في قلب سلسلة من جرائم القتل التي نفذها مجتمع سري أطلق عليه اسم "النظام الجديد": القتلة الذين يختارون أفرادا "ضعفاء" في المجتمع من أجل الإبادة. ومع ارتفاع معدل القتل، يقوم كوبرا الذي يقدم نفسه بصورة غريبة مع ارتدائه النظارة السوداء معظم الوقت ويضع عودًا للأسنان في فمه إلى جانب عاداته غير المسؤولة في القبض على الخارجين عن القانون غير الرسمية!

ووسط كل ذلك يتعين على هذا الشرطي أن يحمي الشاهد الوحيد المتبقي على قيد الحياة من هذا المجتمع السري.

فيلم الأكشن من إنتاج العام 1986، وهو من تمثيل كل من: بريجيت نيلسن، وريني سانتوني، وأندرو روبنسون، ولي جارلينجتون، وجون هرزفيلد. وهو من إخراج: جورج بيه. كوزماتوس، وكتب قصته النجم سلفستر ستالون.