+A
A-

زينب أبو السمح مديراً عاماً لـ "MBC STUDIOS – السعودية"

أعلنت "مجموعة MBC" عن تعيين زينب أبو السمح في منصب المدير العام لـ " MBC STUDIOS– السعودية"، الذراع الإنتاجي النوعي للمجموعة.

من خلال منصبها الجديد، تضطلع أبو السمح بمهام الإشراف على جميع مشاريع الإنتاج والتطوير المحلية في "MBC STUDIOS – السعودية"، مع التركيز بشكل خاص على تطوير وتوسيع قطاع صناعة إنتاج المحتوى الإعلامي في المملكة. كما تضطلع أبو السمح بمهام الممثل الرسمي لـ "MBC STUDIOS" في ما يتعلق بالمشاريع والمبادرات الحكومية، إضافةً إلى التفاعل مع وسائل الإعلام المحلية في الشؤون ذات الصلة.

هرمياً وإدارياً، تتبع أبو السمح مباشرةً إلى المدير العام لـ "MBC STUDIOS"، بيتر سميث، الذي يتبع بدوره – إضافة إلى سائر المدراء العامّين - إلى الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC"، سام بارنيت.

تعليقاً على التعيين، قال بيتر سميث، مدير عام "MBC STUDIOS": "يسعدنا أن نرحب بـ زينب بيننا في رحاب "مجموعة MBC"، هي التي تمتلك سجلاً حافلاً في قطاع إنتاج المحتوى الإعلامي." وأضاف سميث: "ستبذل زينب قصارى جهدها للارتقاء بقطاع صناعة الترفيه في المملكة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، لتحمل بالتالي رسالة "MBC STUDIOS" في إلهام مخيّلة المشاهدين وملء حياتهم بمحتوى إعلامي فريد ورائد من خلال رواية القصص التي تعكس ثقافة وحضارة المملكة العربية السعودية، وتعبّر عن واقع الناس وحياتهم واهتماماتهم في عموم منطقة الشرق الأوسط". وختم سميث: "نحن على ثقة من قدرة زينب على تسخير خبراتها وطاقاتها عبر مهام منصبها الجديد، لتحقيق كل ذلك وأكثر.“ بحسب ايلاف السعودية.