+A
A-

رئيسة مجلس النواب تهنئ قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة

هنأت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة العالمي للمرأة. وما تحققت للمرأة البحرينية من تقدم بارز واسهامات كبيرة، في بناء ونهضة مملكة البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

مشيدة معاليها بجهود المجلس الأعلى للمرأة، في دعم ومساندة جهود الحكومة الموقرة، وفريق البحرين، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في مواجهة تداعيات جائحة كورونا، وعبر تقديم العديد من المبادرات والمشاريع والبرامج النوعية، والمشاركة ضمن الكوادر الوطنية في الصفوف المتقدمة لمواجهة تداعيات هذه الجائحة، وإطلاق حملة «متكاتفين لأجل سلامة البحرين»، التي كان لها بالغ الأثر في دعم جهود الدولة، والعاملين في الصفوف الأمامية.

ومؤكدة معاليها دعم مجلس النواب المستمر لخطط وبرامج المجلس الأعلى للمرأة، والتعاون الفاعل والمثمر بين المجلسين، لما فيه خير وصالح المرأة البحرينية، والوطن والمواطنين.