+A
A-

مساهـمـة متميزة للمرأة البحرينية في شتى المجالات

أشاد سعادة النائب أحمد صباح السلوم بما حققته المرأة البحرينية من انجازات ونجاحات متحققة في شتى المجالات برهنت قدرتها على تبوأ المناصب القيادية والمساهمة في النهضة التنموية لمملكتنا الغالية واكتسابها للعديد من المهارات.

وثمن جهود المجلس الأعلى للمرأة برئاسة  صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل عام، وهي مناسبة تؤكد المنجزات التي حققتها المرأة طيلة هذه السنوات وتأكيد دورها المحوري ومساهمتها وبصماتها الواضحة في الدفع قدمًا بعجلة التقدم والنماء لمملكتنا الغالية.

وأكد أن الدعم الذي يقدمه المجلس الأعلى للمرأة بات واضحًا وجليًا، وهو ما أثمر عن تحقيق العديد من الانجازات المشرفة طيلة السنوات الماضية لصالح المرأة البحرينية والتي أثبتت عن جداره كفاءتها وقدرتها على التعامل مع كافة الظروف.

وقال " ان جائحة فيروس كورونا والمساهمة الفعّالة للمرأة البحرينية وتقدمها للصفوف الأمامية في مواجهة الجائحة هو تأكيد على مكانتها وقدرتها بتقديم الدعم اللازم والذي نفخر بما وصلت له المرأة من عطاء وتقدم ورفعة في ظل المشروع الاصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى".

وذكر سعادة النائب أحمد صباح السلوم ان البحرين تفخر بطواقمها الطبية ومواصلة للعمل دون كلل او تعب مما انعكس على صحة المواطنين والمقيمين وعدم الاضطرار واللجؤ الى اتخاذ اي اجراءات احترازية للحد من انتشار الفيروس، والتي جاءت مساهمة المرأة البحرينية بشكل فعال ومشاركة كبيرة تدعو للفخر والاعتزاز بوجود كوادر مؤهلة قادرة على العطاء والانجاز.

واوضح ان العطاء المتواصل للمرأة البحرينية ومواصلة عملها عن بعد في ظل الجائحة الصحية، وتقديم كل ما بوسعها في سبيل تحقيق بصمات رائدة ومستمرة لمملكة هي دليل آخر على العطاء المتقدم والخبرة المعرفية والتراكمية التي اكتسبتها، مبينًا أن استمرار التعليم عن بعد وتقديم الدروس في سلك التعليم هي اشادة أخرى بجهود المرأة التي تعمل جاهدة على التوفيق بين مسؤولياتها الأسرية وواجباتها المهنية.

وأشار أن المرأة استطاعت أن تبرهن وصولها الى العديد من المناصب الريادية والقيادية والتي نفخر بالعطاء الذي تقدمه، ومشاركتها المستمرة في رفع اسم مملكتنا عاليًا في مختلف المحافل الدولية.