+A
A-

"حامل اللقب" يهزم الاتفاق بدوري اليد

هزم فريق النجمة "حامل اللقب" نظيره الاتفاق بنتيجة (21/27) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم النجمة بفارق 3 أهداف (10/13)، وبذلك حقق النجمة الذي لعب المباراة دون حارسه محمد عبدالحسين ومحمد ميرزا، انتصاره الثالث ليصبح رصيده (10 نقاط) ويتأهل بجانب باربار إلى المربع، فيما الاتفاق بخسارته الثانية أصبح رصيده (8 نقاط).

وبذلك اكتملت أضلاع المربع بوصول النجمة وباربار والأهلي وسماهيج، ليتواجه من خلالها النجمة مع الأهلي فيما باربار يلتقي سماهيج.

ورغم كثرة الايقافات التي شهدتها المباراة وطرد أكبر المرزوق ومحمد حميد من الاتفاق في الشوط الثاني ولحقهما المدرب رائد المرزوق، إلا أن الفريقان قدما مستوى جيد على مدار 50 دقيقة، وكانت الندية والقوة حاضرتان بينهما مع أفضلية لكتيبة النجمة بالأداء والتقدم بالنتيجة،وسط ملاحقة من الاتفاق مرارًا وتكرارًا، إلا أن النجمة حسم الأمور لصالحه من خلال الدقائق العشرة الأخيرة.

تألق في النجمة حارسه الشاب علي أنور ومهدي سعد بتسجيله (9 أهداف)، علي عيد (8 أهداف)، وفي الاتفاق برز منه حارسه جعفر عباس وعلي القطري بإحرازه (7 أهداف) وحسين القطري (4 أهداف).