+A
A-

"مكتب الشورى" يشيد بالجهود المبذولة لتطوير التشريعات والقوانين

ترأس سعادة السيد جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس المجلس ، اجتماع مكتب مجلس الشورى صباح اليوم (الإثنين) عن بُعد، بحضور سعادة الأستاذة جميلة سلمان النائب الثاني لرئيس المجلس، وأصحاب السعادة رؤساء اللجان الدائمة والأمين العام للمجلس، ورئيس هيئة المستشارين القانونيين.
وخلال الاجتماع اطلع مكتب المجلس على الاقتراح بقانون بإنشاء الهيئة العامة للأمن الغذائي، والمقدم من أصحاب السعادة الأعضاء: دلال جاسم الزايد، سبيكة خليفة الفضالة، عادل عبدالرحمن المعاودة، أحمد مهدي الحداد، الدكتور أحمد سالم العريض، حيث أعرب المكتب عن تقديره للجهود التي يبذلها أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى لتطوير التشريعات والقوانين وشمولها كافة المجالات.
يأتي ذلك فيما نظر مكتب مجلس الشورى في قائمة مشاريع القوانين والاقتراحات بقوانين التي لازالت قيد الدرس لدى لجان المجلس، والموضوعات الجاهزة لإدراجها على جداول أعمال جلسات المجلس القادمة، وتقارير وفود الشعبة البرلمانية، وتقارير وفود المجلس، للعرض على المجلس.
كما نظر مكتب المجلس مشروع جدول أعمال جلسة مجلس الشورى الثانية والعشرين من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الخامس المقرر انعقادها صباح (الأحد) القادم.