+A
A-

إطلاق برومو الجزء الثاني من المنتظر ”لوبين" في Netflix

طرحت Netflix أول برومو رسمي للجزء الثاني من أنجح أعمالها في ٢٠٢١ المسلسل الفرنسي الناجح "لوبين" رسميا، وأكدت بأن الجزء الثاني منه سيعرض في فصل الصيف المقبل وفي "يونيو" بحسب المتابعين.

تدور أحداث المسلسل حول شخص يتعرض والده للظلم وهو صغير، فيقرر عندما يكبر التفنن بالتنكر في رحلة انتقام بعد موت والده في السجن الذي أدخل إليه بتهمة سرقة عقد مجوهرات ملكي ظلما.

الجزء الأول يتكون من خمس حلقات، والجزء الثاني أو الموسم الثاني  والذي تم تصويره في نفس وقت الجزء الاول الناجح، سيبدأ على الفور حيث توقفت الأمور، بسعي ”اسان“ للانتقام من هوبير بيليجريني (هيرفي بيير) بعد أن مزق عائلته إلى قطع وأجبرته على التفكير في خطة جديدة يضعه وسط خطر مباشر.

أخذت Netflix قصة المسلسل من روايات للكاتب الفرنسي موريس لوبلان واللص الشريف "أرسين لوبين" ولاقى النجاح في البحرين وحول العالم، فهو يستهدف الأغنياء ممن جنوا ثرواتهم بطرق غير مشروعة سواء قانونيًا أو أخلاقيًا، وبفضل هذا المبدأ لاقت شخصية أرسين لوبين إعجاب الفقراء.

فكرة المسلسل من إنتاج جورج كاي بالتعاون مع فرانسوا أوزان، وبطولة المبدع عمر سي بدور ”اسان ديوب"، فينسينت لونديز بدور "الكابتن رومان لوجير"، وديفين سانيي في دور "كلير"، كلوتيلد هيسمي بدور "جولييت بيليجريني"، نيكول جارسيا في دور "آن بيليجريني"، هيرفي بيير في دور "هوبير بيليجريني"، سفيان كراب في دور "يوسف جديرة"، أنطوان جوي بدور "بنيامين فيريل"، فارجاس أساندي بدور "بابكر ديوب"، شيرين بوتلة بدور "الملازم صوفيا بلقاسم"، وايتان سيمون في دور "راؤول".

سيتعين على محبي ”لوبين“ الانتظار بضعة أشهر أخرى حتى يصل الجزء 2، في حين لا يوجد تاريخ بث دقيق، وتقول Netflix إن الحلقات الخمس التالية ستعرض هذا الصيف، مما يمنح المشاهدين الجدد وقتًا للحاق ومشاهدة الجزء الأول الناجح جدا حول العالم رسميا، فقد ساهم بطل المسلسل عمر سي في خلق شعبية كبيرة للمسلسل، بفضل دوره القوي وشعبيته الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ساهم في الترويج للمسلسل بين فئات جماهيرية مختلفة، وكان المسلسل من المفترض أن يتكون من 10 حلقات، ولكن تم طرح خمس حلقات كجزء أول من العمل الذي يحمل العديد من الرسائل من شخصية أرسين لوبين التي تساند الفقراء والضعفاء وسط المجتمع والسلطة بإخراج مبدع في فرنسا الجميلة.