+A
A-

الأنصاري: زيارة ولي العهد رئيس الوزراء إلى السعودية تجسيد للمصير المشترك

أكد رئيس لجنة الخدمات النائب أحمد الأنصاري ان زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة تمثل تجسيداً للمصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين والعلاقات الثنائية و التاريخية التي تربط البحرين بالشقيقة الكبرى، لافتاً إلى أن الزيارة تجسد العلاقة الوثيقة التي تربط المملكتين والعلاقة الاستراتيجية المتميزة المشتركة.

وأكد النائب الانصاري أن لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة يؤكد التضامن التام والكامل والوقوف والمساندة إلى الأشقاء.

وأوضح الانصاري أن لقاء سمو ولي العهد رئيس الوزراء مع الأمير محمد بن سلمان آل سعود تأكيد لوقوف البحرين قيادةً وحكومةً وشعباً مع المملكة العربية السعودية في وجه اي اعتداء واساءة وتشويه. 

وأكد النائب أحمد الأنصاري ان العلاقة بين البحرين والسعودية علاقة متميزة وتكاملية على جميع الأصعدة و المجالات، مشددا على أن أمن المملكة العربية السعودية الشقيقة من أمن البحرين وان نجاح وتقدم الأشقاء هو نجاح لنا وينعكس إيجابيا علينا في مملكة البحرين.