+A
A-

بنك البحرين الوطني يقدم تأميناً مجانياً ضد الحريق لعملائه

أعلن بنك البحرين الوطني عن منحه ميزة التأمين ضد الحريق مجانًا لعملائه من أصحاب العقارات السكنية، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن اطار مساعي البنك لتوفير خدمات وعروض مميزة لتلبية احتياجات العملاء ومنحهم تجربة فريدة.

وتحت مظلة التزامه بتقديم خدمات استثنائية لعملائه، سيقدم البنك تغطية مجانية ضد الحريق للعقارات التي يتم شرائها عن طريق أيّ من منتجات القروض العقارية. ومن شأن هذه الخطوة أن تُساهم في تقليل الأعباء المالية على العملاء الحاصلين على قرض عقاري من بنك البحرين الوطني.

وبهذه المناسبة، صرح محمد رئيس – رئيس علاقات الزبائن لدى بنك البحرين الوطني قائلاً: "تأتي مبادرتنا لتُخفف جزء من الأعباء المالية التي تقع على العميل عند شراء منزل جديد. لذا، أرتئينا أن نتكفل نحن بهذا الجانب من منطلق حرصنا على سلامتهم وعوائلهم في المقام الأول، ولضمان تلبية احتياجاتهم على أكمل وجه. وبصفتنا البنك الوطني، سنقوم بالتنسيق مع عدد من المطورين الرئيسيين على الصعيد المحلي لنتمكن من الاستمرار بتزويد عملائنا بحلول سكنية متنوعة تُلائم احتياجاتهم."

ويقدم بنك البحرين الوطني لعملائه تمويلًا عقاريًا يصل إلى 90% من قيمة العقار، بالإضافة إلى معدلات فائدة تنافسية ولمدة تصل إلى 25 عامًا. كما سيحظى عملاء بنك البحرين الوطني بوقت معالجة أقل وسرعة إتمام طلبات القروض الخاصة بهم.

ويجدر بالذكر أن البنك قد تعاون مع بنك الإسكان لتدشين منتج تمويل الرهن العقاري المُشترك لتوفير التسهيلات والحلول التمويلية السكنية للمواطنين.

وللمزيد من المعلومات حول قروض بنك البحرين الوطني العقارية، يرجى التواصل معنا على هاتف رقم 17214433 أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.nbbonline.com.