+A
A-

فيراري 812 سوبرفاست.. سوبر فاخرة

مع فيراري 812 سوبرفاست ترتقي فيراري بسيارتها إلى مستويات غير مسبوقة، سواء من حيث القوة والأداء، أو من حيث متعة القيادة اليومية ومستويات الراحة والفخامة التي تجعل من هذه السيارة تجسيدا حقيقيا لمعنى سيارات ”جران توريسمو“ الحديثة.

فمن حيث الشكل الخارجي، لن تخطئ فيراري 812 سوبرفاست بأي سيارة أخرى. خطوطها المنسابة من الأمام إلى الخلف يطغى عليها الطابع الرياضي، وتبدو السيارة وكأنها تنطلق بسرعة السهم حتى وهي متوقفة. المقدمة قوية، ويبدو واضحا التركيز فيها على انسيابية السيارة، فيما خطوطها الجانبية الأنيقة تظهر مقصورة واسعة، بينما المؤخرة لا يمكن إلا أن تكون من فيراري مع الأضواء الدائرية المزدوجة على كل جانب.

هذه الأناقة والروح الرياضية تتجلى في داخل السيارة أيضا. فحين تجلس داخل فيراري 812 سوبرفاست ستعرف فورا أنك تجلس في شيء مميز، يمزج روح سيارات السباقات بالفخامة والحرفية العالية، في تصميم لا يمكن إلا أن يكون إيطاليا. فالجمع بين سمات سيارات السباقات والتكنولوجيا الفريدة التي تطورها فيراري في ميادين التسابق، مع الناحية الجمالية العملية أمر لا يمكنك أن تجده إلا في قلة من السيارات حول العالم، وفيراري بلا شك قد أتقنت هذا الأمر بتميز.