+A
A-

بنك البحرين الوطني يطلق حملة جوائز جديدة للقروض الشخصية مع فترة سماح تصل إلى 18 شهرًا

أطلق بنك البحرين الوطني (NBB) حملة قروض شخصية جديدة تمنح العملاء المؤهلين فترة سماح تصل إلى 18 شهرًا وبنسبة أرباح تنافسية، إلى جانب فرصة الفوز بقيمة الأقساط لعام كامل. وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع تقديرنا لزبائن بنك البحرين الوطني الأوفياء وذلك لتخفيف بعض الالتزامات المالية للعملاء الكرام، مما يؤكد على التزام البنك بتنفيذ وعده بالبقاء "أقرب لكم".
واعتبارًا من شهر مارس الجاري وحتى شهر يونيو 2021، سيتم الإعلان عن 4 فائزين محظوظين ضمن هذه الحملة الحصرية وذلك عبر قنوات التواصل الإجتماعي التابعة للبنك.
وعلى مدى 4 أشهر، سيتمكن العملاء من التأهل لبرنامج الجوائز إما عن طريق التقدم بطلب الحصول على قرض شخصي جديد أو عبر إضافة ما يُعادل 10,000 دينار بحريني أو أكثر على القرض الحالي. كما سيستفيد العملاء أيضًا من نسب تنافسية للفوائد وسيحظون بموافقة سريعة على طلبهم.
وبهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "إن عملائنا هم محور كافة جهودنا في بنك البحرين الوطني. لذا، فإننا نحرص دومًا على تلبية احتياجاتهم بافضل صورة ممكنة وتعزيز تجربتهم المصرفية على أكمل وجه. وعليه، تسعى هذه الحملة الجديدة لمكافأتهم ومنحهم فرصة ربح أقساطهم علاوة على فترة سماح تصل إلى 18 شهرًا."
وكجزء من التزام بنك البحرين الوطني المستمر بتقديم حلول مبتكرة تساهم بتعزيز تجربة عملائه، جاءت هذه المبادرة– والتي تُعد الثالثة من نوعها خلال العام الحالي - في أعقاب الكشف عن جوائز برنامج "ادخار الوطني" لعام 2021 وإطلاق حملة السحوبات للعملاء الذين يبادرون بفتح حساب عن طريق تطبيق الخدمات المصرفية الرقمي.
لمعرفة المزيد حول الحلول التمويلية لدى بنك البحرين الوطني، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com أو الاتصال على هاتف رقم 17214433 أو زيارة أيّ من فروع البنك للاطلاع على الخيارات التمويلية المتوفرة.