+A
A-

إنفينيتي الشرق الأوسط تعيّن نديم غريّب مديراً عاماً للتسويق

أعلنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط عن تعيين نديم غريّب مديراً عاماً جديداً للتسويق وتجربة العملاء والعلاقات العامة لمجموعة الأسواق الدولية التابعة لشركة إنفينيتي موتور اعتباراً من مارس 2021، تحت إشراف ناصيف صدّيقي، المدير التنفيذي لـشركة إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال صدّيقي: "يسرنا أن ينضم نديم إلى فريقنا، لما يتمتع به من شغف في مجال التسويق بقطاع السيارات، ونتطلع إلى استثمار إمكاناته في الترويج لعلامة إنفينيتي خلال العام الجاري".

وسيقود غريّب من خلال منصبه الجديد عمليات التواصل الخاصة بعلامة إنفينيتي التجارية، وسيدير مشاريع رئيسية تتضمن وضع المخططات التسويقية والإعلامية وإطلاق المنتجات وإقرار استراتيجية العلامة التجارية.

وقبل انضمامه إلى إنفينيتي الشرق الأوسط، شغل غريّب منصب مدير التسويق في شركة جنرال موتورز، حيث أشرف على علامة كاديلاك التجارية لمدة 9 سنوات قبل أن ينضم إلى شركة إنتيرستينج تايمز المحدودة، حيث كان له دور رئيسي في تطوير حلول التحول الرقمي أثناء أزمة كوفيد-19.

وبدأ غريّب مسيرته المهنية في شركة إنترون ريسونانس الشرق الأوسط المحدودة، حيث تولى مسؤولية الحملات الإعلانية لمجموعة بي إم دبليو في الشرق الأوسط والهند، لينضم بعد ذلك إلى شركة جي دبليو تي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تولى مسؤولية تطوير الحملات الإعلانية لمجموعة من الشركات مثل أودي الشرق الأوسط ونايكي وغيرها.

ويدير مكتب إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية، من مقره في دبي، أعمال العلامة التجارية في ثلاثة أسواق مختلفة تغطي الشرق الأوسط وأجزاء من آسيا وأوروبا الشرقية.​