+A
A-

بورويس: المدرب البحريني مهضوم

قال المدرب الوطني للكرة الطائرة محمد حسن بورويس أن التدريب في البحرين أصبح متعبا للغاية في ظل الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الأندية، ولكنه فتح الباب أمام عودته مستقبلا متى ما وجد العرض المناسب سواء لقيادة أحد الأندية المحلية أو المنتخبات الوطنية بعد انتقاله لقيادة فريق الهداية السعودي.

وكان بورويس قاد نادي الهداية السعودي للفوز بدوري الدرجة الأولى والصعود للدوري الممتاز وذكر لـ "البلاد سبورت" عن وجود مفاوضات شفوية لتجديد التعاقد معه لموسم جديد.

وأضاف بورويس أن المدرب في البحرين يعمل كل شيء فهو مدرب وإداري في آن واحد بل إنه أحيانا يتابع علاج اللاعبين، موضحا " المدرب البحريني مهضوم حقه.. فهو يقوم بعدة أدوار ولكنه يواجه صعوبات كثيرة مثل عدم انتظام رواتبه مقابل تضاعف مهامه والضغوطات الأخرى التي يتعرض لها ..".

وذكر بأن أفضل تجربة تدريبية خاضها عندما عمل بنادي الشباب لما يقارب من 9 سنوات حظي فيها بدعم ومتابعة مجلس إدارة النادي ومؤازرة رئيس الجهاز عبدالله المولاني وتعاون جميع اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية بالإضافة إلى الثقة التي منحت له من قبل الإدارة لاختيار المدربين.

ولدى سؤاله عن مدى رغبته في العودة للعمل مع المنتخبات الوطنية بعدما تم اختياره ليكون ضمن الجهاز الفني لمنتخب السيدات قبل عدة سنوات أجاب " أنا مدرب محترف ومتى ما تلقيت العرض المناسب للعمل مع المنتخبات الوطنية لن أتردد بعد دراسة العرض خصوصا وأن العمل في المنتخبات يعتبر شرف لكل مدرب ..".