+A
A-

اليوم انطلاق الجولة الثالثة من الدوري المفتوح للهواة

شهدت الجولة 2 من الدوري المفتوح للهواة لكرة القدم الذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم، إثارة كبيرة، إذ سجلت الفرق 42 هدفًا، وأسفرت النتائج عن الآتي:تعادل مركز شباب أبوقوة مع نادي عالي بنتيجة (2-2)، تعادل نادي سار مع مركز شباب سند بدون أهداف، فوز نادي المعامير على فريق النسر الذهبي (1-0)، فوز نادي اتحاد الريف على مركز شباب القادسية (3-0)، فوز فريق أساطير المحرق على نادي النويدرات (3-1).

وفي باقي المباريات، حقق مركز شباب المحرق فوزا كبيرا على نادي سماهيج بسبعة أهداف مقابل واحد، كما فاز نادي أم الحصم على مركز شباب كرانة بثلاثية نظيفة. وحقق فريق مؤسسة نادية العمر فوزا كبيرا على مركز شباب القرية بستة أهداف دون مقابل، كما فاز مركز شباب صدد على نادي العكر بنتيجة (3-1). وفاز فريق الصقر الأبيض على فريق أكاديمية بلاك كاسل بنتيجة (6-1)، كما تعادل مركز شباب الهملة مع نادي بوري بهدف للجانبين.

وتنطلق الأحد الموافق 21 مارس الجاري منافسات الجولة الثالثة بإقامة مباريات المجموعتين الأولى والثانية. على الملعب الخارجي 3 يلتقي مركز شباب أبوقوة مع نادي المعامير عند 6.15 مساءً، وعند 8.30 مساءً يلعب فريق الامبراطور مع فريق النسر الذهبي. وعلى الملعب الخارجي 4 يلعب مركز شباب القادسية مع نادي سار عند 6.15 مساءً، وعند 8.30 مساءً يلعب نادي النويدرات مع نادي اتحاد الريف.

ويلعب فريق أساطير المحرق مع مركز شباب سند عند 7.30 مساءً. وتختتم الجولة الثالثة يوم الإثنين 22 مارس بإقامة مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة:فريق الصقر الأبيض مع نادي سماهيج عند 7.30 مساءً على ملعب نادي بوري. على الملعب الخارجي 4 يلعب فريق أكاديمية بلاك كاسل مع نادي أم الحصم عند 6.15 مساءً وعند 8.30 مساءً يلعب مركز شباب كرانة مع مركز شباب المحرق.

ويلعب مركز شباب القرية مع مركز شباب صدد عند 7.30 مساءً على استاد نادي اتحاد الريف. وعلى الملعب الخارجي 3، يلعب مركز شباب الهملة مع نادي العكر عند 6.15 مساءً وعند 8.30 مساءً يلعب فريق مؤسسة نادية العمر مع نادي بوري.