+A
A-

"بنفت" تطلق مسابقة اهديها حبك للاحتفاء بعيد الأم 

قامت شركة بنفت، الشركة الرائدة في مملكة البحرين واللاعب الرئيسي في مجال التكنولوجيا المالية وخدمات المعاملات المالية الإلكترونية، مؤخرًا بإطلاق مسابقة فيديو عبر الإنترنت للاحتفال بعيد الأم بعنوان "اهديها حبك"، فاتحة المجال للشباب وجميع شرائح المجتمع البحريني للمشاركة بمقاطع فيديو قصيرة تعكس روح الأمومة والاحتفاء بها وربح جوائز قيّمة.

تأتي مسابقة اهديها حبك من بنفت لتمنح المبدعين من أبناء وبنات البحرين الفرصة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة وعرض مواهبهم في صناعة المحتوى، حيث شارك المتسابقون تجاربهم وقصصهم عبر مقاطع فيديو قصيرة مدتها دقيقة واحدة، لتجسّد مشاعر المحبّة والامتنان للأمهات في جميع أنحاء المملكة.

هذا وقد تم استقبال (56) مشاركة في فترة وجيزة منذ الإعلان عن فتح الباب لاستقبال المشاركات من جميع الفئات العمرية، في حين أكّدت الشركة تخصيصها لثلاث جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الأولى، وذلك على النحو التالي: 500 د.ب للفائز بالمركز الأول، 300 د.ب للفائز بالمركز الثاني، و200 د.ب للفائز بالمركز الثالث. كما سيتم الإعلان عن الفائزين عبر صفحات شركة بنفت على وسائل التواصل الإجتماعي بتاريخ 21 مارس  2021.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد عادل الكوهجي، مدير العلاقات العامة والاتصالات المؤسسية في شركة بنفت، قائلًا: "نسعى في شركة بنفت عبر إطلاق هذه المسابقة إلى الاحتفال بعيد الأم بطريقة مختلفة هذا العام في ظل استمرار القيود التي يفرضها تفشّي جائحة وباء فيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث جمعت مسابقة عيد الأم من بنفت بين المبدعين والشباب وأفراد المجتمع البحريني كافّة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على الجميع، ولتمنحهم الفرصة كذلك لمشاركة أفكارهم المميّزة حول ما تعنيه أمهاتهم لهم وأهمية هذا اليوم بالنسبة لنا جميعًا. وتعمل شركة بنفت على دعم الجميع، تحديدًا فئة الشباب، خلال الظروف الراهنة، لتمكّنهم من صنع المحتوى الخاص بهم."

وأضاف الكوهجي قائلًا: "لقد تلقينا عددًا كبيرًا من المشاركات المتميزة والإبداعية من مختلف أبناء وبنات المجتمع البحريني، ونحن فخورون بهذه الأعمال والجهود الرائعة التي بذلها المشاركون لصنع هذا المحتوى. لقد اختارت لجنة تحكيم خاصة من شركة بنفت أكثر مقاطع الفيديو إبداعًا وقمنا بالترويج لها على صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، لنسمح للجمهور والمتابعين في شبكتنا الواسعة بمشاهدة هذه الأعمال الرائعة."

يرجى من المشاركين متابعة صفحات شركة بنفت على وسائل التواصل الإجتماعي على الإنستغرام (@benefit.bh) وفيسبوك (BENEFIT BAHRAIN) ليتسنى لهم أن يكونوا على إطلاع على آخر مستجدات المسابقة.