+A
A-

بن قارة : الأهلي كان منهار .. ومستعد للتجديد معه

قال المدرب التونسي للكرة الطائرة منير بن قارة أن الأهلي لم يفاوضه حتى الآن لتجديد عقده لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم القادم 2021 – 2022، وأكد بأنه مستعد لدراسة العرض في حال قدم له وذلك على ضوء العلاقة الوطيدة التي تربطه بالنادي ورئيس الجهاز علاء الحلواجي وباقي اللاعبين.

 

الأهلي بيتي

وأضاف بن قارة لـ "البلاد سبورت" ( عندما اتصلي بي الحلواجي مطلع الموسم الحالي وافقت على قيادة الأهلي ووصلت إلى البحرين قبل يوم من انطلاقة الدوري ولم أتحدث عن اي امتيازات او راتب أو عقد انطلاقا من العلاقة الوطيدة التي تجمعني بالنادي ولاعبيه وإدارييه وجماهيره، فالأهلي هو بيتي وأعتز وأتشرف بقيادته..).

وأشار إلى أن التغيير الإداري في النادي بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد ربما يكون السبب وراء عدم مفاوضته حتى هذه اللحظة، لافتا في الوقت نفسه إلى تلقيه عدة عروض من أندية خليجية وعربية ولكنه سيتدارسها جميعا لأنه بحكم تقدمه في السن يرغب بالعمل في أجواء ايجابية ومع جهاز فني معاون متمكن.

وأضاف ( الأجواء في الأهلي مشجعة، فنحن نلقى كل الدعم من الإدارة والجهاز، والأولوية ستكون للأهلي بكل تأكيد ولكن ذلك يعتمد على وجود مساعد المدرب أيمن المنصالي معي في الجهاز لأنه يشكل أحد الركائز الأساسية فيما حققناه من نجاح في هذا الموسم ومن قبل كذلك..).

بن قارة محتفلا بلقب الدوري مع الأهلي

تجربة ناجحة

واعتبر بن قارة تجربته مع الأهلي بالناجحة في هذا الموسم بنسبة 99% رغم قصر الفترة التي قضاها مع "النسور" بعدما حقق بطولة دوري عيسى بن راشد مع النادي، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي كان لقب الدوري لتمثيل المملكة في بطولة الأندية الخليجية، على اعتبار أن النادي سيمثل البحرين ببطولة الأندية العربية بصفته المستضيف.

وتابع " لقد اشرفت على قيادة الفريق بوقت متأخر، وكان الفريق منهار نفسيا وفنيا لأن المدرب البرازيلي كان يركز على الجوانب البدنية أكثر من الفنية، ولم يحقق اللاعبون الفائدة المطلوبة خلال 4 شهور من الإعداد ومع ذلك فقد نجحت بمعاونة المنصالي في الارتقاء بمستوى الفريق وتخطي جميع الصعوبات..".

وقلل المدرب من حجم الخسارة أمام داركليب بنصف نهائي كأس ولي العهد وعدم المنافسة على اللقب، موضحا بأن بطولات الكؤوس تعتمد على إخراج المغلوب من مباراة واحدة والخسارة لا تقلل من قيمة عطاء الفريق، ولكن يجب الإعتراف بأن الفريق ارتكب أخطاء كثيرة، مباركا لداركليب تتويجه باللقب.

الأهلي بطل دوري عيسى بن راشد

المحرق لم يفاوضني

وردا على سؤال " البلاد سبورت" عما إذا كان تلقى عرضا من نادي المحرق لقيادته في الموسم القادم بعد قرار المدرب الوطني محمد المرباطي بالإعتزال، أجاب " إن اعتزاله يمثل خسارة كبيرة للعبة فالمرباطي علامة مميزة في الطائرة البحرينية والخليجية والعربية وأتمنى أن يكون قراره مجرد ردة فعل ليعدل عنه فيما بعد، وأما بالنسبة للمحرق فإنه لم يفاوضني إطلاقا حتى هذه اللحظة رغم ما يربطني مع رئيس الجهاز عبدالرحمن جمعة من علاقة وطيدة بحكم عملي مع المحرق قبل عدة سنوات..".