+A
A-

النائب حطاب يؤكد أن نجاح استضافة "فورمولا 1" لم يأت من فراغ

تستمر البحرين بقهر جميع الظروف، تحت راية القيادة الحكيمة وأبناءها المخلصين

 

أكد النائب عبدالرزاق حطاب ان استمرار نجاح مملكة البحرين في استضافة سباقات الفورمولا 1بكل كفاءة واقتدار، على كافة المستويات، لم يأت من فراغ، بل هي ترجمة لما تمتلكه المملكة من مقومات وإمكانيات هائلة مكنتها من استضافة أحد أهم النشاطات الرياضية على المستوى العالمي، في ظل الظروف الاستثنائية المتمثلة في استمرارية انتشار وباء (كورونا كوفيد).

وقال: ان النجاح البحريني في تنظيم هذا الحدث العالمي بصفة خاصة والعديد من البطولات والفعاليات الرياضية بصفة عامة يأتي ليؤكد جدارة المملكة وكفاءتها العالية في تنظيم واستضافة هذا الحدث العالمي على أرضها مجددًا، قاهرة بذلك جميع الظروف تحت راية قيادتها الحكيمة وعزيمة أبنائها المخلصين.

وأكمل: يعد هذا النجاح خطوة إيجابية لعكس الصورة الحقيقية للبحرين في السيطرة على فيروس كورونا في ظل تأثر جميع الدول العالم بانتشار الفيروس.

وأثنى حطاب على التدابير الاحترازية، والخطط والبرامج المعدة لضمان انطلاق السباق في بيئة آمنة، وذلك في قصر الجماهير على الحضور المحلي الذي تلقى تطعيمات مسبقة والمتعافين من الفايروس.

كما أثنى على الاحترافية العالية للعاملين في حلبة البحرين الدولية، والذي كان لهم الدور الرئيس في انجاح فعاليات هذا الحدث العالمي، ومما كان له أطيب الأثر في نفوس مرتادي السباق.