+A
A-

السفير الفلسطيني يقدم ميدالية الرئيس التقديرية لجمعية سيدات الأعمال 

قدم سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه عبدالقادر، اليوم، ميدالية السيد الرئيس محمود عباس التقديرية لجمعية سيدات الأعمال البحرينية، وذلك بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها، تسلمتها رئيسة الجمعية أحلام جناحي وعدد من عضوات مجلس الإدارة.

وزار السفير عبدالقادر والسيدة حرمه رحاب عبدالقادر مقر الجمعية في العاصمة المنامة، واطلعا على الكتاب التوثيقي الذي دشنته الجمعية ويبرز نشاطاتها وانجازاتها خلال الـ20 سنة الماضية.

وقدمت جناحي وعضوات مجلس إدارة الجمعية خلال الزيارة نسخة من الكتاب للسفير الفلسطيني، مؤكدة أنه من ضمن النشاطات الموثقة في الكتاب والتي تعتز بها الجمعية، زيارة وفد من سيدات الأعمال البحرينياتفي العام 2013 إلى فلسطين بدعوة رسمية فلسطينية، وزيارة المحافظات الفلسطينية والصلاة في المسجد الأقصى، في القدس المحتلة، وكنيسة المهد، في بيت لحم، وزيارة سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والإلتقاء بسيادته في مقر المقاطعة في مدينة رام الله، والاطلاع عن قرب على الواقع الاقتصادي والمعيشي للشعب الفلسطيني.

وأكدت جناحي أن نشاطات وانجازات الجمعية برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

بدوره هنأ السفير عبدالقادر، رئيسة الجمعية جناحي، وعضوات الجمعية على مرور عقدين على تأسيسها، منوها أنها كانت سنوات حافلة بالإنجازات والنشاطات التي تسجل للجمعية بجهود ومثابرة عضواتها جميعاً، مؤكداً أنه على ثقة بأن الجمعية ستواصل مشوارها المميز بالعطاء والنماء خدمة لقطاع الأعمال بشكل عام وللمرأة في المجتمع بشكل خاص، وذلك ضمن رؤية ورعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتوجيهات ولي عهده، رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن عيسى آل خليفة، بدعم وتمكين المرأة البحرينية على كافة الصعد، معرباً عن أمنياته بدوام التقدم والنجاح.