+A
A-

وزير المالية: تعزيز علاقات التعاون المالي والاقتصادي بين البحرين والمملكة المتحدة

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على ما يربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة من علاقات تاريخية راسخة أسهمت في تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك في شتى المجالات وبالأخص في المجالات المالية والاقتصادية بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة، منوهاً معاليه بأهمية تطوير تلك العلاقات والدفع بها نحو أفق أوسع بما يعود بالخير والنماء لصالح البلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه اليوم بسعادة السيد جيمس كليفرلي وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية والتنمية بالمملكة المتحدة بمناسبة زيارته للبلاد، وبحضور السفير رودي درموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، حيث رحب معاليه بسعادة الوزير  واستعرض معه علاقات الصداقة التاريخية المتميزة بين البلدين وما تشهده من تقدم وتطور على كافة الأصعدة.  

وخلال اللقاء تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات المالية والاقتصادية وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم مناقشة آخر التطورات والمستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي.

من جانبه، أعرب سعادة السيد جيمس كليفرلي وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمملكة المتحدة عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني، مؤكدًا على حرص بلاده بمواصلة تعزيز التعاون المشترك مع مملكة البحرين.