+A
A-

الاربعاء انطلاق ربع نهائي الدوري المفتوح للهواة لكرة القدم

تنطلق الأربعاء منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري المفتوح للهواة، والذي ينظمه الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويلتقي مركز شباب أبوقوة مع نادي سار على الملاعب الخارجية 3، وفريق أساطير المحرق مع فريق الامبراطور على الملاعب الخارجية 4، وذلك عند 6.30 مساءً.

وتستكمل مباريات ربع النهائي الخميس 1 أبريل، إذ يلعب نادي أم الحصم مع مركز شباب الهملة على الملاعب الخارجية 3، فريق مؤسسة نادية العمر مع فريق الصقر الأبيض على الملاعب الخارجية 4، وذلك عند 6.30 مساءً.

وكان دور المجموعات قد اختتم يوم الإثنين الماضي. وأسفرت الجولة 5 من المجموعتين الأولى والثانية للدوري المفتوح للهواة عن تأهل فرق مركز شباب أبوقوة والامبراطور عن المجموعة الأولى، وأساطير المحرق ونادي سار عن المجموعة الثانية. وكانت نتائج المباريات كالآتي:فوز فريق الامبراطور على نادي المعامير (3-1)، فوز نادي النويدرات على مركز شباب القادسية (5/2)، فوز نادي اتحاد الريف على مركز شباب سند (2/1)، فوز فريق النسر الذهبي على نادي عالي (1/0)، تعادل نادي سار مع فريق أساطير المحرق (1/1). وأسفرت الجولة 5 من المجموعتين الثالثة والرابعة للدوري المفتوح للهواة عن تأهل نادي أم الحصم وفريق الصقر الأبيض عن المجموعة الثالثة، وفريق مؤسسة نادية العمر ومركز شباب الهملة عن المجموعة الرابعة. وكانت نتائج المباريات كالآتي:فوز نادي سماهيج على نادي أم الحصم بنتيجة (3/2)، فوز نادي بوري على مركز شباب صدد (10/1)، فوز فريق الصقر الأبيض على مركز شباب المحرق (2/1)، فوز فريق مؤسسة نادية العمر على مركز شباب الهملة (2/1)، فوز فريق أكاديمية بلاك كاسل على مركز شباب كرانة (4/1)، فوز مركز شباب القرية على نادي العكر (3/2).