+A
A-

النشيط: هذه أسباب خسارة باربار بالنهائي

أشار المدرب المساعد لنادي باربار لكرة اليد حسن النشيط الى أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب في المباراة النهائية للدوري والتي خسرها البنفسج.

وقال النشيط لـ "البلاد سبورت" البداية كانت جيدة حتى منتصف الشوط الأول والذي شهد تقدمنا بفارق هدف (7/8) إلا أن الفريق أنهى الشوط متخلفًا بفارق 5 أهداف، وفي الشوط الثاني سعى لاعبيه للعودة في المباراة بتغيير طريقة الدفاع ولكن الجانب الهجومي لم يكن بالفعالية المجاورة بالإضافة لتوفق حارس النجمة محمد عبدالحسين.

وبين النشيط أن أداء باربار شابه اللعب الفردي في غالبية فترات المباراة وعدم التركيز والاستعجال أمام المرمى بالإضافة الأخطاء الفنية وغياب التوفيق عند مركز الحراسة والدفاع. موضحًا أن فريقه تأثر أيضًا من ناحية الاعداد منذ أن أنهى مواجهته الثانية أمام سماهيج، وسعى لتأمين مباريات تجريبية إلا انه لم ينجح بذلك، بخلاف النجمة الذي لعب ثلاث مباريات قوية أمام الأهلي بالدور قبل النهائي وكانت بمثابة التحضير الصحيح للنهائي.

وأكد النشيط أن صفوف باربار تأثرت بعدم جاهزية علي عبدالقادر بسبب عودته من الإصابة، كما أن محمود عبدالقادر لم يلعب لأنه يعاني من ألم في الظهر.

وختم النشيط تصريحه، طموحنا كان المركز الأول ولكن الحمدلله على كل حال، وسنسعى التحضير بشكل أفضل وأقوى لبطولة الكأس ومعالجة الأخطاء من أجل تحقيق هدف المنافسة في البطولة.