+A
A-

المرزوق: التحكيم أبعد الاتفاق عن مربع اليد 

بين مدرب نادي الاتفاق لكرة اليد رائد المرزوق أن التحكيم هو السبب الرئيسي في إبعاد فريقه عن دخول المربع الذهبي لهذا الموسم الرياضي.

وقال المرزوق لـ "البلاد سبورت" لقد لعب التحكيم دورًا كبيرًا ورئيسيًا في إبعاد يد الاتفاق عن الوصول للمربع، بدليل ما تم رصده من قرارات تحكيمية غريبة وعجيبة من خلال لقاء النجمة الأخير والذي يعتبر مفصلي لكلا الفريقين، كما أن التحكيم نفسه جرعنا خسارة فادحة في مستهل المشوار بدور المجموعات أمام البحرين.

وبين المرزوق "من الناحية البدنية والفنية كنا في أتم الجاهزية لخوض المواجهات، ولكن القرارات التحكيمية التي تعرض لها لاعبي فريقه جعلته أمام مفترق طرق في المنافسة وأحبطت معنوياته كثيرًا". موضحًا "لست أنا فقط ممن رأى الأخطاء التحكيمية بحق فريقي، بل هناك الكثيرين ممن أدلوا بشهادتهم بأن الاتفاق تعرض لظلم كبير".

وأشار المرزوق الى ان الأخطاء الفنية من السهل معالجتها، ولكن قرارات التحكيم السلبية المؤثرة من الصعب التدخل فيها، وعلى اثره عانى الجهاز الفني في تجهيز الفريق من الناحية النفسية لخوض مباريات تحديد المراكز التي تلت مباراة النجمة المهمة.

وأكد المرزوق، أن المركز السادس التي احتله الاتفاق دون شك ليس بالطموح، وسيسعى الفريق من خلال بطولة الكأس أن يهيئ نفسه بالشكل المطلوب والخروج بأفضل مركز متقدم.