+A
A-

ناصر بن حمد: فوز قرطبة الاسباني يضاعف من آمال الفريق نحو تحقيق الأهداف

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بالبداية الموفقة لفريق قرطبة الاسباني في مرحلة الصعود بعد فوزه على فريق تاماريسيتي (1/صفر) في الجولة الأولى من منافسات الدوري الاسباني للدرجة الثانية في مرحلة الصعود ضمن المجموعة IV، حيث سجل الهدف اللاعب بيرناردو كروز في الدقيقة 3.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على دعم فريق قرطبة الاسباني في مشوار تحقيق أهداف الفريق في مرحلة الصعود والحصول على دفعة معنوية كبيرة لأعضاء الفريق من لاعبين وجهازين فني وإداري لتهيئة الأجواء المناسبة للفريق في مشواره القادم.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز فريق قرطبة في بداية مشواره الجديد على تاماريسيتي يؤكد التطور الكبير للفريق ووصوله إلى مرحلة المنافسة على بطاقات الصعود وهو نابع عن تحقيق العديد من الأهداف في الفترة الماضية يأتي في مقدمتها تأهله إلى هذه المرحلة المهمة التي تتطلب مضاعفة الجهود في مواصلة تحقيق أهداف الفريق.

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المستويات المتطورة التي يقدمها قرطبة الاسباني نابعاً من حرص إدارة النادي على دعم وتشجيع الفريق وتوفير كافة الاحتياجات للفريق، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح للفريق في مشواره القادم ومواصلة حصد النقاط.

ويلعب قرطبة الاسباني في المجموعة IV التي تضم فرق إشبيلية (ب) وريال مورسيا وريال لينينسي وتاماريسيتي وقاديش (ب).