+A
A-

رضا علي: سنلعب مع العربي لحسم لقب الدوري الكويتي

اقترب المدرب الوطني رضا علي من التتويج بلقب الدوري الكويتي للكرة الطائرة مع فريق القادسية بعدما فاز على الكويت 3/0، لتتبقى له مواجهتين الأولى مع العربي يوم الأربعاء القادم والثانية مع كاظمة يوم السبت وهو بحاجة للفوز في إحداهما للتتويج باللقب، حيث يتصدر القادسية الترتيب ( 28 نقطة)، والكويت ثانيا ( 22 نقطة) وكاظمة ثالثا (21 نقطة) والعربي رابعا (19 نقطة).

وفي تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" قال رضا علي أن القادسية قطع نسبة 90% للفوز باللقب ولكن ينبغي الدخول في المواجهة القادمة أمام العربي بقوة وعدم التهاون إطلاقا، حيث سبق وأن فاز القادسية بالقسم الأول 3/1 وفي الثاني فاز العربي 3/0 بسبب غياب أحد أبرز لاعبيه بسبب الإصابة بفايروس كورونا، بينما فاز القادسية في المربع الذهبي 3/1 وهو ما يرجح كفته في تكرار تلك النتيجة.

وأكد علي قوة المنافسة في الدوري الكويتي بين الفرق الأربعة وهي القادسية و والكويت وكاظمة والعربي مشيرا إلى أن الدوري الكويتي يعتبر ثالث أقوى دوري بعد البحرين وقطر في ظل الاهتمام وما تتمتع به الأندية من عناصر محلية بارزة ومحترفين على مستوى عال من الأداء.

وعبر علي عن سعادته الكبيرة بالدعم والمشاعر الطيبة التي حظي بها اثر الفوز على الكويت والاقتراب من تحقيق اللقب متمنيا أن تتكلل تلك الجهود بتحقيق الانتصار بالدوري، مضيفا " لقد تفاجئت من الاهتمام الكبير، فالبحرين كلها تقريبا شاهدت مباراة القادسية والكويت عبر قناة الكويت الرياضية ووجدت متابعة واسعة من اسرة الكرة الطائرة والشارع الرياضي البحريني كما أن أحد العاملين في قناة الكويت الرياضية أخبرني عن كمية الاستفسارات بشأن نقل المباراة لمتابعتها ..".

وأضاف " إنني لا أمثل نفسي وإنما أمثل الكرة الطائرة البحرينية وأتمنى أن أحقق اللقب وأكون خير سفير للعبة في دولة الكويت الشقيقة..".

وذكر علي بأن المباراة ستنقل عبر قناة الكويت الرياضية الساعة 7:00 مساء السبت المقبل وأضاف بأنه تبقى على منافسات الموسم مسابقة الكأس والتي من المنتظر أن تنتهي خلال الإسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.