+A
A-

ناصر بن حمد يترأس وفد مملكة البحرين الى جمهورية صربيا

- سموه: حريصون على تقوية العلاقات الثنائية وتأطيرها بشكل متميز

بتكليف من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ترأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب وفد مملكة البحرين الى جمهورية صربيا الصديقة حيث التقى سموه خلال الزيارة مع فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا وعدد من المسؤولين في الجمهورية الصديقة.

وشهدت زيارة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واللقاءات استعراض العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين الصديقين ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك وسبل تعزيزيها في كافة المجالات في ظل حرص من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة ختام الزيارة الرسمية إلى صربيا: "لقد تشرفنا بتكليف سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بقيادة الوفد رفيع المستوى كمبعوث وممثلاً لجلالته في زيارة صربياً".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "إن العلاقات الثنائية المترابطة بين مملكة البحرين وجمهورية صربيا الصديقة تعطي الدلالة الواضحة على حرص جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تأطير العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ومختلف دول العالم".

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا الصديقة على حسن الاستقبال والضيافة طوال الزيارة.

ختام الزيارة الرسمية

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد غادر جمهورية صربيا حيث كان في مقدمة مودعي سموه فخامة رئيس جمهورية صربيا وعدد من المسؤولين حيث أعرب سموه عن تقديره الى فخامة الرئيس الصربي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا على أهمية الزيارات المتبادلة بهدف تقوية العلاقات وتأطيرها بشكل متميز بما يعود بالنفع والفائدة على كلا البلدين، متمنيا سموه لجمهورية صربيا المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.