+A
A-

FreeBuds 4i تحصل على شهادة الميدالية الخضراء الذكية

أعلنت هواوي أن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i حصلت على الميدالية الخضراء الذكية من SGS، وهي منظمة معترف بها دوليًا للفحص والتقييم والاختبار وإصدار الشهادات. تشير الشهادة إلى أن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i قد حققت مستويات رائدة في الصناعة لحماية البيئة والصحة والسلامة. هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتماد منتجات هواوي الصوتية من قبل SGS. في عام 2020، حصلت سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الرائدة من هواوي على أول ميدالية خضراء ذكية في العالم صادرة عن SGS.

تلتزم هواوي بالوفاء بمسؤولياتها الاجتماعية وحماية صحة المستخدمين والبيئة من خلال ابتكارات تكنولوجية صديقة للبيئة وموفرة للطاقة. وعلى مر السنوات الماضية، دأبت هواوي على دمج مفهوم الحماية الخضراء والبيئية في جميع جوانب تخطيط منتجاتها وتصميمها والبحث والتطوير والتصنيع، والتسليم، والتشغيل، والصيانة. وبصرف النظر عن الميدالية الخضراء الذكية (Smart Green Medal)، تعمل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا بشكل جيد بشكل عام. ترث جودة الصوت الرائعة من سلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds وعمر البطارية القوي، بالإضافة إلى إلغاء الضوضاء النشطة والتصميم الأنيق لتقديم تجربة رائعة.

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 4i غشاء بوليمر PEEK + PU خفيف ومرن لتوفير تجربة ارتداء أكثر راحة. يقوم خبراء البحث والتطوير باستمرار بضبط حجم طرف الأذن المصنوع من السيليكون لضمان قدرته على التكيف مع شكل قناة الأذن بشكل طبيعي، مما يضمن عدم تعرض المستخدم لأي إزعاج. وقامت هواوي بتحسين إلغاء الضوضاء لسيناريوهات المستخدم والمواقع الأكثر شيوعًا في الحياة اليومية. كما تم إجراء المزيد من المعايرات لمعالجة الضوضاء النموذجية. بهذه الطريقة، تم تحسين أداء إلغاء الضوضاء بشكل أكبر لتقديم تجربة استماع مريحة. وفيما يتعلق بالسلامة الإشعاعية، فإن قيمة معدل الامتصاص النوعي (SAR) لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i أقل من 40 بالمائة من معيار SAR الدولي لحماية صحة المستهلكين. تم تصميم عمر بطارية سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا وفقًا لأعلى معايير الصناعة لمتطلبات السلامة لضمان سلامة المستخدمين.

مجهزة بأحدث تقنيات الصوت من هواوي، تلتزم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بتزويد المستخدمين بتجربة صوتية عالية الجودة. بصفتها شركة تقنية عالمية، تلتزم هواوي بحماية البيئة، فضلاً عن حماية صحة المستخدمين وسلامتهم. من خلال التقدم التكنولوجي، تهدف هواوي إلى تحسين جودة حياة المستهلكين، وتعزيز التنمية المستدامة للصناعة، وقيادة الصناعة لتكون أكثر وعياً بالبيئة.

الجدير بالذكر أن الخبراء في SGS اتبعوا متطلبات الميدالية الخضراء الذكية، وقاموا بتقييم المنتج بشكل شامل من الأبعاد الخمسة، بما في ذلك سلامة المواد، وسلامة الاستماع، وسلامة الارتداء، والسلامة من الإشعاع، وسلامة البطارية لضمان صحة المستهلك والسلامة عند استخدام المنتج، وتقليل التأثير على البيئة عند التخلص من المنتج. ولا توفر شهادة SGS للمستهلكين منتجات صوتية أفضل وأكثر اخضرارًا وصحة وأمانًا فحسب، بل تحفز أيضًا صناعة المنتجات السمعية الذكية بأكملها في قيادة المعايير الخضراء.​