+A
A-

بعد الكتابة.. دلال​ العلوي تتألق أمام الكاميرا

تسعى دلال العلوي الكاتبة والناشطة الثقافية لتقديم الدعم للمجال الثقافي بجميع أشكاله، وها هي تتألق عبر برنامجها المباشر في حواراتها المتنوعة ”كشكولنا الثقافي“، الذي تقدمه وتعده.

وتتناول العلوي تفاصيل وسيرة حياة الضيوف الذين تختارهم وتبرز أهم الجوانب والتحديات التي واجهتهم من أجل الوصول إلى النجاح.

وعن ذلك قالت في تصريح خاص للبلاد: إن هذه البرامج تنعش الثقافة وتشكل حلقة وصل فعالة بين الضيف والمشاهد. وأضافت ”لعل الحوارات المباشرة هي الأصعب بسبب عدم وجود مجال للتعديل أو المونتاج، وتتطلب العديد من التجهيزات النفسية والثقافية للوقوف أمام الكاميرا بقوة ومسؤولية“.

وستواصل العلوي تقديم البرنامج في شهر رمضان المبارك، وستسلط الضوء على المواهب البارزة في مجالات متنوعة كالأدب والتراث والاقتصاد والإعلام والهندسة والفنون وأكثر من ذلك، عبر استضافة شخصيات بحرينية بارزة في مجالاتها لتقدم محتوى مميز على قنوات التواصل الاجتماعي تشبع نهم المتابعين والقراء بما يثريهم من معرفة ومعلومات قيمة.

وشكرت العلوي كل من وقف معها لمواصلة هذا التحدي لتقديم محتوى فريد من نوعه يثري العالم الثقافي والناس والمجتمع البحريني خصوصا.