+A
A-

البحرين يتأهل لربع نهائي كأس خالد بن حمد لكرة اليد

نجح فريق البحرين في عبور الدور التمهيدي بكأس خالد بن حمد لكرة اليد بعد فوزه على فريق توبلي بنتيجة ( 31/22 ) في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم في اليوم الأول من البطولة.

وبهذا الفوز يتأهل البحرين الى الدور ربع النهائي لملاقاة فريق سماهيج ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم النجمة، الدير، الاتحاد الى جانب توبلي وسماهيج.

وانتهى الشوط الأول لمصلحة البحرين بنتيجة (16/12) في شوط كان فيه الفريق الطرف الأفضل في الجانبين بقيادة الحارس تيسير محسن وتصديه للعديد من الكرات المحققة وفي الهجوم أعطت أفضلية البحرين التفوق بتحركات اللاعبان خليل إبراهيم وأحمد رجب في الخط الخلفي ولاعب الدائرة محمود السلاطنة في عملية التهديف، ما مكن الفريق من حسم نتيجة الشوط لصالحه بفارق الأربعة أهداف.

ووسع فريق البحرين فارق النتيجة في الشوط الثاني مستفيداَ في ذلك من تركيز لاعبيه وتنويع خيارات التسجيل على عكس توبلي الذي أضاع العديد من الفرص أمام المرمى البحريني ما كلفه خسارة المباراة.

مباريات اليوم

ضمن منافسات الدور التمهيدي بكأس خالد بن حمد تقام اليوم (الإثنين) مباراتين يلتقي في الأولى فريقا الاتفاق والتضامن في تمام الساعة الخامسة والنصف، وتليها مباشرة المباراة الثانية التي تجمع فريقا الاتحاد والدير وذلك على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وينتظر فريق الأهلي الفائز في مباراة الاتفاق والتضامن في الدور ربع النهائي، فيما يلعب الفائز من مباراة الاتحاد والدير مع النجمة في نفس الدور من المسابقة.