+A
A-

مازيراتي وديفيد بيكهام.. تعاون وانسجام

أسهمت مازيراتي على مدى قرن من الزمن في تغيير نظرة العالم إلى السيارات مستندة في ذلك إلى منهجية استثنائية جمعت بين الابتكار والتصميم والشغف. وترتقي العلامة الإيطالية الفريدة اليوم نحو آفاق جديدة مع اختيار ديفيد بيكهام ليكون السفير العالمي الجديد لسياراتها.


ويُعد ديفيد بيكهام، الأيقونة الرياضية وصاحب الأنشطة الخيرية ورجل الأعمال والرائد في مجال الأزياء، الشريك المثالي لمرافقة مازيراتي في المرحلة التالية من رحلتها للارتقاء بالعلامة الرائدة نحو آفاق جديدة في طليعة قطاع السيارات الفاخرة في القرن الواحد والعشرين.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باولو توبيتو، الرئيس التنفيذي لقسم التسويق لدى مازيراتي: "تمضي العلامة قُدماً نحو مرحلة جديدة كلياً تتمحور حول تحدي المعايير القائمة بالاعتماد على جوهرها المستند إلى الابتكار وقوتها المدفوعة بالشغف والتفرّد في التصميم. وتعكس الشراكة مع ديفيد هذه القيم كافة".


ومن جانبه، قال ديفيد بيكهام: "أنا مُتحمس لبدء هذه الشراكة مع مازيراتي؛ العلامة الإيطالية الشهيرة التي تُشاركني الشغف بأفضل ملامح الابتكار والتصميم. وأتطلع للتعاون معهم عن كثب في هذا المرحلة المهمة في تاريخهم لمواصلة نموهم على الصعيد العالمي".


وستنطلق الشراكة بين مازيراتي وديفيد بيكهام من خلال إنتاج فيلم يستعرض قيم الابتكار التي يحمل الطرفان شغفاً ملموساً بها، حيث يقوم بيكهام بقيادة إحدى سيارات الشركة المذهلة والاستمتاع بما تحمله التجربة من مفاجآت غير متوقعة. وسيقوم سفير مازيراتي الجديد خلال الفيلم بقيادة سيارة مازيراتي تروفيو الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الأداء الفائق.

- نبذة عن مازيراتي S.p.A
تُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، والمتوفرة الآن أيضًا في النسخة الهجينة ،وهي أول سيارة كهربائية من تصميم العلامة، وليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي؛ وتم تصنيع جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات 6 أسطوانات و8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بأربع أسطوانات، ومحركات الديزل ذات 6 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي. وتم تعزيز هذه الطرازات الفاخرة مؤخراً من خلال أضافة مجموعة تروفيو الجديدة، التي تضم سيارات جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي المزودة بمحرك قوي ثماني الاسطوانات بقدرة 580 حصان. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الفائقة الجديدة، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن إحدى السيارات القياسية. واليوم، يتم إنتاج سيارات مازيراتي في ثلاث مصانع مختلفة، حيث يتم تصنيع سيارات جيبلي وكواتروبورتيه في مصنع Avvocato Giovanni Agnelli في مدينةGrugliasco  (بمقاطعة تورينو)، وسيارات ليڤانتي في مصنع Mirafiori في تورينو. بينما يتم تصنيع سيارة MC20 الرياضية الخارقة في مدينة مودينا في مصنعViale Ciro Menotti  التاريخية. ​