+A
A-

عبدالله بوشهري: ”لو يقولون لي اقعد سنة في البحرين ما عندي مشكلة“

كشف النجم المحبوب عبدالله بوشهري عن تواجده قريبًا في البحرين لتصوير مشاهد مسلسله الدرامي الجديد ”دار غريب“ بالقرية التراثية، وبإخراج المخرج البحريني المبدع حسين الحليبي، ومن تأليف الكاتب البحريني حسين مهدي، ويضم العمل مجموعة من نجوم دول مجلس التعاون الخليجي والعراق.

وأكد النجم عشقه للبحرين وشعبه بحسب الفيديو الذي قدمه بالسوشال ميديا بقوله: ”لو يقولون لي اقعد سنة في البحرين ما عندي مشكلة“ وبأنه سيقضي فترة طويلة لتصوير العمل، وعبر بوشهري عن سعادته لتواجده في المملكة.
مسلسل ”دار غريب“ سيعرض خارج الماراثون الرمضاني، مستوحى من بعض القصص الواقعية والخيالية، ويستند أيضاً إلى بعض أفكار الروائي الروسي الشهير فيودور دويستويفسكي.

ويروي قصة سيدة عراقية هي زوجة البطل، النوخذة راشد صاحب الجاه والمال، والتي تعتبر غريبة في وسط أسرة زوجها الخليجية. كما يسلط المسلسل الضوء على الصراع الذي يدور داخل جدران وحياة هذه الأسرة من مفارقات ومفاجآت تخص العائلة. كما يستعرض العمل أهمية التسامح الذي يجعل المرء يحيا حياة طيبة، والانتقام والنقمة التي تؤدي به إلى الجحيم.

العمل من إنتاج النجم الكويتي محمد عاشور وشركة “ماجيك لنس”، ويجمع كوكبة كبيرة من نجوم دول مجلس التعاون الخليجي والعراق منهم: عبدالمحسن النمر، عبدالله بوشهري، سارة العنزي، شيماء رحيمي، جمعان الرويعي، محمد عاشور، محمد الصفار، عليا البهدهي، إبراهيم البيراوي، عبدالمحسن القفاص، ابتسام عبدالله، سلوى الجراش، علياء الشمري، ومدير التصوير أحمد جلبوش.

أشاد النجم المنتج محمد عاشور في تصريح خاص بالدعم الكبير الذي قدمته جميع القطاعات الفنية والإعلامية في مملكة البحرين، التي تستقبل هذه الأيام تصوير مجموعة بارزة من الأعمال الدرامية الخليجية التي ستجد طريقها إلى المشاهد خلال الدورة الرمضانية المقبلة. وقال عاشور ”إن الساحة الفنية في مملكة البحرين مهيأة لاستقبال أكبر الأعمال شأنها شأن بقية دول مجلس التعاون الخليجي، ومن بينها دولة الكويت التي وصفها بأنها عاصمة صناعة الدراما التلفزيونية الخليجية”.

وأثمن مجددا الدعم والتسهيلات التي قدمت لنا من أجل إنجاز هذا العمل، الذي نعول عليه بأنه سيكون إحدى ثمار التعاون الفني الإنتاجي الكويتي البحريني، كما أثمن الإسناد الحقيقي الذي قدمته وزارة الإعلام في مملكة البحرين، حيث يتم تصوير النسبة الأكبر من المشاهد في القرية التراثية التي تعتبر أحد أهم القرى التراثية على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي“.