+A
A-

يارا : أنتظروني في “كله بالحب”

انتهت المطربة اللبنانية يارا من تسجيل أغنية التتر الخاص بمسلسل "كله بالحب"، والذي تخوض من خلاله زينة السباق الرمضاني المقبل.

وتتعاون المطربة يارا مع فريق عمل كبير في غناء تتر مسلسل "كله بالحب"، حيث كتب كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، ورؤوية فنية وتنفيذ محمد حامد.

وجرى تسجيل الأغنية بالكامل في أحد الاستوديوهات خارج مصر، خلال الأيام القليلة الماضية.

مسلسل "كله بالحب"، بطولة زينة وأحمد السعدني وهالة فاخر وصابرين ومصطفى درويش وريم البارودي ومحسن منصور وسامر المصري وعدد أخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، الذي كانت آخر أعماله في السينما فيلم الغسالة.

وسبق وأعلنت يارا منذ أيام قليلة عن تقديمها لتتر المسلسل المغربي ولاد العم، وعلقت يارا على تلك التجربة قائلة :  فرحانة بزاف أنني نكون أول فنانة لبنانية وعربية تغني باللهجة المغربية لتتر مسلسل مغربي لي كنقدموا كهدية للشعب المغربي الحبيب.

وكانت قد انتهت المطربة يارا مؤخرا من تصوير 7 كليبات في مدينة دبي لـ7 أغنيات متنوعة ومختلفة ما بين الدراما والرومانسي، وتقدمهم بعدد من اللهجات المختلفة اللبنانية والخليجية والعراقية، لإرضاء أذواق كل الجمهور في الوطن العربي.

كما قدمت المطربة يارا مؤخرا حفل غنائي عبر منصة أنغامي، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير وقدمت من خلاله عدد من أغانيها المميزة.​