+A
A-

طائرة الأهلي تخسر أربعة لاعبين مؤثرين

بعد موجة الانتقالات لمجموعة من لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة تتسائل جماهير القلعة الصفراء عن سبب انتقال مجموعة من اللاعبين المؤثرين لأندية أخرى دون تجديد التعاقد معهم للموسم المقبل 2021 – 2022 للمحافظة على لقب دوري عيسى بن راشد والمنافسة على كأس سمو ولي العهد و بطولتي الأندية العربية والخليجية.

مصادر "البلاد سبورت" تشير إلى هجرة أربعة من اللاعبين لصفوف أندية أخرى من بينهم صانع الألعاب علي حبيب الذي أعلن رحيله عن طائرة النسور رسميا دون أن يدلي بوجهته القادمة وإن كانت جميع الأنباء تشير إلى النجمة، وغياب الأخير يشكل خسارة رغم إيماننا العميق بأهمية اختيار العرض الأنسب للاعب في عالم الإحتراف بما يلبي طموحاته المادية والوظيفية.

 اللاعب علي مرهون ضارب مركز (4) سيغادر هو الآخر عن القلعة الصفراء باتجاه النجمة رغم تأثيره الكبير في صفوف الفريق من الجانب النفسي والمعنوي والحماسي وباعتباره البديل الأساسي لناصر عنان.

أما اللاعب الثالث الذي تشير مصادرنا عدم بقاءه كذلك هو حسين الجشي لاعب مركز (3) الذي سيغادر كذلك إلى نادي النصر بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويعتبر الليبرو أيمن هرونة هو رابع اللاعبين الذين من المحتمل أن يخسرهم النادي خصوصا بعد ابتعاده عن المباريات الأخيرة في الدوري والكأس بسبب الإيقاف رغم ما يشكله اللاعب من ثقل فني كبير وخبرة واسعة تحتم على الإدارة الأهلاوية التمسك به، فهل نشهد هجرة المزيد من باقي اللاعبين أم نشهد تحركا إداريا لإحتواء البقية للمحافظة على إنجازات الطائرة الأهلاوية؟