+A
A-

هل يغيب الحلواجي عن رئاسة جهاز طائرة الأهلي؟

بعد ابتعاده عن مجلس إدارة النادي الأهلي للدورة الانتخابية 2021 – 2024 وعدم ترشحه للعضوية، يتمسك النادي الأهلي برئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي للبقاء على رأس الجهاز الإداري للعبة في الموسم القادم.

وتفيد مصادر "البلاد سبورت" بأن الحلواجي اتخذ قراراً بعدم رئاسة الجهاز الإداري للعبة الكرة الطائرة في الموسم المقبل رغبة منه في الابتعاد والخلود للراحة، إلا أن الإدارة تضغط باتجاه استمراره، كما أن اللاعبون يسعون وراء بقائه للمحافظة على الفريق ومواصلة مسيرة الإنجازات والمكتسبات التي تحققت للكرة الطائرة الأهلاوية خلال الفترة الماضية.

وفي ظل رغبة الحلواجي بالعزوف عن مواصلة العمل لم يطرح على الساحة الأهلاوية أي اسم آخر لتولي المهمة، فهل تنجح الإدارة الأهلاوية في إثناء الحلواجي عن موقفه أم يتولى القيادة وجه إداري جديد؟

يذكر أن علاء الحلواجي حقق للعبة الكرة الطائرة طفرة كبيرة منذ تولية رئاسة الجهاز حيث أحرز الفريق كأس سمو ولي العهد 5 مرات، والفوز ببطولة الدوري 4 مرات، وبطولة كأس الاتحاد مرة واحدة، فيما توج الفريق بلقب بطولة الأندية العربية مرتين، وحقق المركز الثالث ببطولة الأندية الخليجية 3 مرات، وتنتظر الفريق مشاركتين خارجتين الموسم القادم وهي بطولة الأندية الخليجية بصفته حامل لقب دوري عيسى بن راشد وبطولة الأندية العربية بصفته النادي المستضيف.