+A
A-

لاعب منتخبنا الوطني ونادي المحرق.. جاسم النبهان في ذمة الله

بعد صراع طويل مع مرض السرطان، توفي لاعب منتخبنا الوطني ونادي المحرق السابق للكرة الطائرة والمدرب الوطني جاسم النبهان اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 39 عاما.

النبهان يعتبر أحد ألمع نجوم الكرة الطائرة البحرينية وحقق العديد من البطولات الخليجية والعربية سواء مع المنتخبات الوطنية أو نادي المحرق، كما أنه حقق العديد من الألقاب المحلية مع نادي المحرق، كما لعب مع نادي النجمة، قبل أن يتجه لعالم التدريب قبل عدة سنوات وكانت آخر محطاته مع نادي بني جمرة في موسم 2019 – 2020 عندما قاد الفريق الأول للبقاء بدوري الأضواء.

ويعتبر جاسم النبهان من أبرز اللاعبين على مستوى الكرة الطائرة الذين خاضوا تجارب احترافية في الخارج حيث لعب مع نادي العربي وكاظمة الكويتيين والشباب والعين الإماراتيان، كما خاض تجارب احترافية في عدة دول أوروبية مثل اليونان وإيطاليا وإسبانيا ليكون أول لاعب بحريني يحترف في أوروبا على مستوى اللعبة.

ويعد النبهان واحدا من أبرز نجوم الجيل الذهبي للكرة الطائرة البحرينية الذين برزوا منذ مطلع الألفية الجديدة وذاع صيته على مستوى الخليج والوطن العربي بفضل إمكاناته الفنية المتميزة، وبوفاة النبهان فقد ودعت أسرة الكرة الطائرة أحد أبرز نجومها الذين أثروا الساحة الرياضية بعطائهم بعدما ساهم النبهان في تحقيق العديد من الإنجازا على المستوى الخليجي والعربي للبحرين.

ورغم رحلة العلاج التي قضاها النبهان في ألمانيا للعلاج من السرطان إلا أن المرض قد سيطر عليه لينتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة حافلة بالعطاء.. رحم الله فقيدنا الشاب جاسم النبهان  وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.