+A
A-

ناصر بن حمد: حريصون على مواصلة دعم مسيرة باريس أف سي بشعار (فيكتوريوس البحرين)

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن تمسك فريق "باريس أف سي " الفرنسي بشعار "فيكتوريوس البحرين" في المنافسة على بطاقات الصعود للدرجة الأولى دافع في مواصلة دعم الفريق لتحقيق أهدافه.

وأوضح سموه أن تعادل "باريس أف سي"  بشعار "فيكتوريوس البحرين" مع روديز أفيارون (2/2) في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية جعل الفريق يواصل مسيرة تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات الماضية، مبيناً سموه أن خوض 9 مباريات دون خسارة يؤكد نوايا الفريق في تحقيق الأهداف ويعطينا الدافع الكبير في دعمه حتى تحقيق الأهداف المرجوة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن شعار " فيكتوريوس البحرين" أصبح علامة فارقة في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية والجميع سعيد برؤية أسم المملكة الغالية في الدوريات الأوروبية.
وتمنى سموه كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة أمام كليرمون في الأسبوع 34 والتي ستكون في غاية الأهمية، متمنياً سموه أن يواصل الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية.
وتعادل "باريس أف سي " مع روديز أفيارون (2/2) في الأسبوع 33، حيث سجل هدفي باريس وارين كادي وجيتان لاورا، ورفع الفريق رصيده إلى 56 نقطة متمسكاً بفرصة خوض الملحق المؤهل للدرجة الأولى.